أشكتى طاهر محمد طاهر لاعب منتخب مصر الأول والمنتقل حديثا إلى النادي الأهلي من إصابة شد في العضلة.. المزيد

الاهلي,منتخب مصر,المقاولون العرب,طاهر محمد طاهر

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غادر الملعب في بداية المران..

تفاصيل إصابة طاهر محمد طاهر بمعسكر المنتخب

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

اشكتى طاهر محمد طاهر لاعب منتخب مصر الأول والمنتقل حديثا إلى النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، من إصابة شد في العضلة الأمامية.



إصابة طاهر محمد طاهر

وخرج طاهر محمد طاهر، لاعب المنتخب الوطني، في بداية مران الفراعنة اليوم خلال المعسكر المفتوح بعد شكوته من شد في العضلة الأمامية.

وخضع اللاعب لفحص طبي بمعرفه طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا لتشخيص الإصابة.

وواصل المنتخب الوطني، تدريباته في ثاني أيام معسكره المفتوح  تحت قيادة الكابتن حسام البدري بانضمام لاعبي الأهلي إلى باقي مجموعة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لدخول المعسكر.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وتقرر فتح مران المنتخب الوطني الأول، والمقرر له في الساعة الثالثة عصر غد الخميس بملعب بتروسبورت، أمام كافة وسائل الإعلام.

وبدأ المنتخب الوطني معسكره المفتوح أمس الثلاثاء، باستاد بترسبورت في التجمع الخامس استعدادا لمواجهة منتخب توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و17 ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وفي سياق آخر ، عقد اليوم الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم و الدكتور أحمد عبدالله عضو مجلس الإدارة اجتماعا مع إدارة المسابقات بالاتحاد لوضع اللمسات الأخيرة لشروط مسابقة الدوري العام للقسمين الثاني والثالث .

ومن المقرر أن يستكمل الاجتماع غدا، بحضور الكابتن خالد كامل وياسر رأفت ومحمد أحمد وثروت نصر من لجنة المسابقات، حيث سيتم خلال الاجتماع توزيع الأندية بين المجموعات على أساس جغرافي بحساب المسافات بين الأندية بالكيلومتر مثلما تم الموسم الماضي، في مجموعات القسمين الثاني والثالث، ومن خلال فروع الاتحاد بالمحافظات بالنسبة للقسم الرابع.

ومن المقرر أن تجرى قرعة مسابقة القسم الثاني في موعد غايته الأسبوع المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم سبق وأعلن انتهاء القيد بالنسبة للقسم الثاني في 21 نوفمبر الحالي على أن تبدأ المسابقة في 25 نوفمبر ، فيما ينتهي القيد في القسم الثالث 28 نوفمبر وتبدأ المسابقة 30 نوفمبر، أما بالنسبة للقسم الرابع فينتهي القيد في 30 نوفمبر وتبدأ المسابقة في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.