اختار نادي سيراميكا كليوباترا استاد السويس الجديد ليكون الملعب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الد

الجبلاية,اتحاد الكرة,الدوري المصري,الدوري الممتاز,سيراميكا كليوباترا

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 02:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يعلن ملعبه للموسم الجديد

اختار نادي سيراميكا كليوباترا، استاد السويس الجديد ليكون الملعب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الدوري الممتاز الموسم المقبل، لا سيما وأن الفريق كان يخوض مباريات دوري الدرجة الثانية على نفس الملعب.



رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يعلن ملعبه للموسم الجديد

جاء ذلك بعد أن استقر مجلس إدارة النادي مع الجهاز الفني للفريق بقيادة هيثم شعبان، على أن يكون استاد السويس الجديد هو ملعب الفريق في أول مشاركة رسمية بالدوري الممتاز.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا قد صعد رسميا إلى الدوري الممتاز، لأول مرة في تاريخه بعد أن خطف تذكرة التأهل لدوري الأضواء والشهرة، عن مجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية، عن جدارة واستحقاق، حيث تصدر جدول الترتيب من الاسبوع الأول إلى الأخير.

قرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، الدخول في معسكر مغلق صباح السبت المقبل في محافظة الإسكندرية، وذلك في إطار خطة استعدادات الفريق لخوض منافسات الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وعقد الجهاز الفني أكثر من جلسة تنسيقية خلال الفترة الماضية، تم الاستقرار خلالها على إقامة معسكر مغلق للفريق بدءا من السبت المقبل، خارج القاهرة، وتم اختيار محافظة الإسكندرية لاستقبال المعسكر المغلق.

ويواصل الفريق تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي يوميا بشكل طبيعي، ويسعى الجهاز الفني إلى الارتفاع بالمعدل البدني للاعبين بشكل تدريجي، حيث وضع مدرب الأحمال البرازيلي لويز أندري برنامجا خاصا للتدريبات البدنية يوميا.

ضيف جديد انضم لكتيبة الدوري المصري الممتاز في موسمه 2020 – 2021، وهو نادي سيراميكا كليوباترا، ليصبح النادي رقم 71 الذي يشارك في تاريخ بطولة الدوري المحلي، بعدما نجح في تصدر مجموعة القاهرة وقنا، وتفوق على فريق بتروجيت.

محمود بكر معلقًا على مباريات سيراميكا كليوباترا

بمجرد صعود سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز، انتشرت حالة من الفكاهة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعية بشأن الفريق الحديث، وهو نادي تابع لشركة السيراميك الشهيرة "سيراميكا كليوباترا".

"الإفيهات والقفشات" الكوميدية في ملاعب الكرة المصرية تذهب بنا سريعًا إلى الراحل المعلق الكبير محمود بكر، والذي اشتهر بالعديد من الكلمات الكوميدية خلال تعليقه على المباريات المختلفة وأبرزها "اللي داخل من البلكونة"، وعدالة السماء تهبط على ملعب....".

تخيلي.. 8 قفشات لمحمود بكر على مباريات سيراميكا كليوباترا

وتزامًا مع صعود نادي سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ في الموسم الجديد وحملة الإيفهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قررنا نرصد لك سيناريو تخيلي لتعليق الراحل محمود بكر على مباريات نادي سيراميكا كليوباترا.