تستعد منصة نتفيلكس لعرض مسلسل ما وراء الطبيعة غدا على المنصة في عرض أول لها بعد أن تم عمل عرض إعلامي للم

أحمد أمين,عمرو سلامه,ما وراء الطبيعة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاشة كبيرة وبلاش رغي.. تعليمات عمرو سلامة لمشاهدة "ما وراء الطبيعة"

تستعد منصة نتفيلكس لعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة"، غدًا على المنصة، في عرض أول لها، بعد أن تم عمل عرض إعلامي للمسلسل أمس.



ونشر مخرج العمل عمرو سلامة، نشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور قال فيه:" "مسلسل ما وراء الطبيعة سيكون متاح على نتفليكس بعد ساعات، الخميس ٥ نوفمبر العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة الحبيبة، تمنياتنا جميعا كصناع للعمل لتجربة المشاهدة، “المسلسل يتشاف بشكل شرعي وبالجودة الأفضل وعلى إنترنت سريع يعني من استطاع إليه سبيلا.

* ياريت يتشاف على شاشة كبيرة مش على هاتف محمول أو تابلت.

* تشوفه في غرفة مظلمة ومعلي الصوت، الصوت عامل مهم جدا ومؤثر في تجربة المشاهدة.

* ياريت بلاش أكل بقى وحوارات جانبية ورغي نركز علشان في ناس غلابة تعبوا في كل لقطة.

* وإنت بتتفرج إفتح على نتفليكس الترجمة العامية المصرية علشان في مشاهد بلغات ثانية فتقرا الترجمة.

* لو إنت من محبين السلسلة فتوقع مبكرا إن ده منتج إبداعي مستقل لوسيط ثاني مش مطابق ١٠٠٪؜ لأحداث الروايات اللي أنا شخصيا من أشد المحبين لها من نعومة أظافري.

* أخيرا، لو إتفرجت وهتشارك برأيك، ياريت بلاش تحرق للي لسة ماتفرجش".

 

 

 

مسلسل ما وراء الطبيعة

 

مسلسل ما وراء الطبيعة بطولة أحمد أمين، ورزان جمّال، وآية سماحة، وهو من تأليف حمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد، وأشرف على الكتابة وأخرجه عمرو سلامة، وهو من إنتاج محمد حفظي وعمرو سلامة.

ويعد مسلسل ما وراء الطبيعة، أول إنتاج من شركة نتفليكس لمسلسل مصري، وتم تصوير المسلسل بالكامل داخل مصر، إثباتًا من الشركة على رغبتها في أن يكون المسلسل مصري خالص.

رواية ما وراء الطبيعة للكاتب أحمد خالد توفيق، هي سلسلة من روايات الجيب، والتي تم إصدارها في 81 كتابًا، محورها ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه رفعت إسماعيل حول سلسلة الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها في حياته، بدءًا من عام 1959.

يعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.