فعل فاضح في الطريق العام وتحرش محاولة هتك عرض فتاة هذا ما ارتكبه محمد سالم.. المزيد

تحرش,جنس

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ارتكب فعل جنسي فاضح.. القبض على طبيب تحرش بفتاة في الميكروباص

الطبيب المتهم
الطبيب المتهم

فعل فاضح في الطريق العام وتحرش ومحاولة هتك عرض فتاة، هذا ما ارتكبه "محمد سالم" اسم مستعار، المعيد بكلية الطب جامعة الزقازيق، حيث فوجئت طالبة، وهي في طريقها إلى جامعة الزقازيق، بطبيب حديث التخرج يتحرش بها داخل سيارة ميكروباص، ووصل به الأمر إلى ممارسته العادة السرية أمامها؛ ليتوقف السائق على صرخات الفتاة، ويمسك ركاب السيارة بالمتهم.



تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة، تبلغ من العمر 19 عاما، تتهم فيه طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها وممارسة العادة السرية داخل سيارة أجرة "ميكروباص" بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

على الفور انتقلت الأجهزة الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وألقت القبض على المتهم، حيث تبين أنه طبيب بشري بجامعة الزقازيق، متهم بارتكاب فعل فاضح وهو ممارسة العادة السرية بجوار فتاة والتحرش بها داخل ميكروباص أجرة، كانا يستقلانه بالقُرب من مبنى الجامعة.

المتهم ينكر الواقعة

حاول المتهم الهرب، لكن ركاب السيارة تمكنوا من الإمساك به وتسليمه إلى الشرطة عقب استغاثة الطالبة وصرخاتها من تصرف المتهم المشين، لكن الطبيب أنكر تلك الفعلة، وادعى أن الطالبة لفقت له تلك الاتهامات.

وأخطرت النيابة العامة بالواقعة للتحقيق مع المتهم بتهمة التحرش وهتك العرض وارتكاب فعل فاضح في مكان عام، وبدأت النيابة على الفور، تحقيقاتها مع المتهم، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة، واستدعت 3 من شهود العيان على الحادث، كما استمعت الطالبة صاحبة البلاغ لسماع أقوالها، فيما ورد على لسانها في محضر الشرطة.

نظر قضية أحمد بسام زكي

في سياق آخر، تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، محاكمة أحمد بسام زكي المتهم بهتك عرض 3 فتيات وتهديدهن وإساءة استخدام أدوات الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك في القضية رقم 2030 لسنة 2020 جنح مالية.

التحقيقات كشفت أن المتهم فى غضون الفترة ما بين عامي 2016 وحتى 2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة، تحرش جنسيًا بالمجني عليها الأولى، "س. ف" بأن تعرض لها بإتيان أمور وإيحاءات وتلمیحات جنسية وإباحية.

كما أكدت التحقيقات أن المتهم أرسل إليها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية مستخدمًا تطبيق التواصل الاجتماعي "واتس آب"، عبارات وصورًا ذات طبيعة جنسية، تضمنت تصريحًا وتلميحًا بالأمور المشار إليها، وقد أتى تلك الأفعال يقصد الحصول على منفعة جنسية، وتعمد مضايقة المجني عليها بل أساء استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة سلفًا.