كشف تقرير صحفي مغربي عن ضربة جديدة لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستجمع بين الفريق الأول لكرة

الزمالك,دوري أبطال أفريقيا,مباراة الزمالك,اخبار الزمالك

السبت 28 نوفمبر 2020 - 10:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل تتأجل مباراة الزمالك والرجاء بعد إصابة الحكام بكورونا ؟

كشف تقرير صحفي مغربي عن ضربة جديدة لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد حسما الأبيض الفوز في لقاء الإياب بهدف دون رد، سجله نجم الفريق أشرف بنشرقي.



وأوضحت صحيفة le360 المغربية في تقرير لها اليوم الأربعاء، بأنه تأكد وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في حكام تقنية الفيديو والمكلفين بإدارة مباراة الزمالك والرجاء.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم إستبدال الحكام المصابين بالفيروس بحكام أخرين وإقامة المباراة في وقتها والمقرر له في تمام الثامنة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن تعيين السنغالي ماجيت نداي لقيادة الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك والرجاء على أن يساعده كل من الحاجي ماليك سامبا وبانجورا وعيسى جيرا بوشو حكمًا رابعًا، على أن يكون باكاري جاساما حكمًا للفيديو ويساعده زاخيل سويلا.

ومن المنتظر أن يلتقى الفائز والمتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء بالأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تقرر إقامتها على ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية وذلك يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر الجاري.

وكان جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي قد أكد على قدرة فريقه في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية من القاهرة على حساب الزمالك.

وأشار السلامي إلى أن تأجيل مواجهة الزمالك أتاحت فرصة كبيرة للجهاز الفني للفريق واللاعبين من أجل استعادة عدد من اللاعبين المتعافين من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف السلامي أن فريق الزمالك لن يعتمد على الدفاع في المباراة وسيدخل للمباراة من أجل تحقيق الفوز، وتعد المباراة صعبة على الفريقين وسيخوضها لاعبو الرجاء وكأنها نهائي مبكر ولن ينظروا لنتيجة مباراة الذهاب والتي خسرها الفريق في المغرب بهدف دون رد.

واختتم جمال السلامي تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن يسود المباراة تحكيم جيد، خاصة في ظل تقنية الفار، عانينا أخطاء تحكيمية في لقاء الذهاب حرمتنا من ضربة جزاء واضحة، نتوجس من التحكيم في مباراة الإياب".