تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعيفيديو جديد للطفل الشهير إعلاميا بـ طفل المرور وهو يلقيالبيض على

طفل المرور

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| فيديو كارثي جديد لـ"طفل المرور": يلقي البيض على المارة

طفل المرور
طفل المرور

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد للطفل الشهير إعلاميا بـ "طفل المرور”، وهو يلقي البيض على المواطنين في الشارع، وهو الفيديو الثالث لنفس الطفل بعد مقطعي فيديو ظهر فيهما يسخر من رجل شرطة مرور خلال قيادته لسيارة ومعه بعض أصدقائه، وطالبه رجل المرور بإبراز رخصة السيارة، ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة، وأثناء محاولة الشرطي إيقافه أسرع بالسيارة وصدم الشرطي وفر هاربا، وفيديو آخر يظهر وهو يسخر من رجل مرور.



ويظهر الطفل في الفيديو الجديد وهو يلقي "بيض" على رجل يسير في الشارع، في محاولة أخرى منه للاستخفاف بكبار السن.

وتنظر اليوم محكمة جنح البساتين اليوم الأربعاء، في واقعة الطفل المتعدي على فرد شرطة المرور بزهراء المعادي، تجديد حبس كل من المتهمين المصاحبين للطفل: "يوسف م م"، و"عمرو أ م"، و"رامز ع ل"، و"مصطفى ت ع".

كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة، قررت حبس المتهمين 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وتحرير فيش وتشبيه وصحفية الحالة الجنائية للمتهمين الأربعة.

كما أمرت النيابة في ذات السياق، بإيداع الطفل "أحمد أ ع"، إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع على أن يتم تقديم جلسات الدعم النفسى الموصى بها وفقا لتقرير المجلس القومى للأمومة والطفولة على أن يعد تقرير دوري بحالته ويراعى تقديمه حال طلبه، مع مراعاة عرض المتهم يوم السبت القادم على المحكمة المختصة للنظر في أمر مدة الإيداع وفقا للقانون.

“طفل المرور” وأصدقاؤه الـ 4 يخضعون لتحليل مخدرات

وقررت النيابة في القضية رقم 19133 لسنة 2020 جنح البساتين، إرسال المتهمين الخمسة للمعامل المركزية بمصلحة الطب الشرعي لأخذ عينتي دم وبول للمتهمين، لبيان عما إذا كانت بتلك العينات أية جواهر أو مواد مخدرة من عدمه على أن نوافى بتقرير مفصل يعرض علينا في حينه، وطلبت مذكرة من المستشار أبو المجد عبد الرحمن أبو المجد، والد الطفل المتهم، ردا على ما تضمنته تحريات المباحث.