علق النجم الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على معادلته لرقم ستيفن جيرارد الهداف التاريخي السابق

محمد صلاح,اخبار محمد صلاح

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 03:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد معادلته رقم الأسطورة جيرارد.. صلاح: فخور ولكن الفريق أهم

محمد صلاح
محمد صلاح

علق النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على معادلته لرقم ستيفن جيرارد الهداف التاريخي السابق للريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفًا في فوز فريقه بالأمس الثلاثاء على نظيره أتلانتا الإيطالي بخمسة أهداف دون رد، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.



وعادل محمد صلاح، بالأمس رقم ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول كأفضل هداف للريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل للهدف 21 مع فريقه في المسابقة.

وأكد محمد صلاح، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الأربعاء، على سعادته بوصوله لهذا الرقم، ومعادلته أسطورة النادي ستيفن جيرارد، قائلًا: "أنا فخور للغاية، وأنا سعيد جدًا لمعادلة رقم ستيفن جيرارد أسطورة النادي".

وأوضح مهاجم ليفربول أنه قال من قبل أن أهم شيء هو الفريق ككل، ولذلك فهو سعيد لتسجيله الأهداف التي تقود الفريق لتحقيق الفوز في المباريات وهو الشئ الأهم.

وبشأن احتمالية تتويج ليفربول ببطولة دوري أبطال أووربا أشار صلاح إلى أن المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي صعبة للغاية، وأنه لا يريد وضع الضغط على الفريق.

وواصل صلاح: "بالنسبة للدوري الإنجليزي ودوري الأبطال فأنا اعتقد أننا نقوم بعمل جيد، ونحن نقاتل من أجل كل شيء وهذا هو عملنا في الفريق".

واختتم محمد صلاح تصريحاته بأنه واثق من القتال في كل البطولات التي يخوضها الفريق خاصة وأنه يريد الفوز بكل الألقاب وأن الفريق قادر على فعل هذا الشئ.

وكان فريق ليفربول قد واصل إنطلاقته القوية في بطولة دوري أبطال أوروبا وحقق فوزًا ثالثًا على التوالي في دوري المجموعات بالمسابقة وذلك بعد فوزًا عريضًا حققه على نظيره أتلانتا الإيطالي بخمسة أهداف دون رد، وذلك مساء أمس الثلاثاء.

وسجل دييجو جوتا مهاجم فريق ليفربول ثلاثة أهداف في الدقائق 16 و33 و55، وسجل محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 47، وسجل السنغالي ساديو ماني هدفًا في الدقيقة 49.

ورفع بعذا الفوز ليفربول رصيده من النقاط للنقطة التاسعة يتصدر بها ترتيب المجموعة في حين توقف رصيد أتلانتا عند أربع نقاط فقط ليأتي في المركز الثالث.

وفي منافسات المجموعة ذاتها حقق أياكس أمسترادم فوزًا على ميتييلاند بهدفين مقابل هدف، ليرفع أياكس رصيده للنقطة الرابعة لياتي في المركز الثاني، ويتذيل ميتييلاند الترتيب دون نقاط.