علق الفنان أحمد أمين على عرضه مسلسل ماوراء الطبيعة على منصة نتفيلكس الألكترونية مؤكدا أن هذا شئ عظيم ويعط

أحمد أمين,عمرو سلامه,ما وراء الطبيعة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد أمين: شخصية رفعت إسماعيل تشبهني.. و"نتفيلكس" فرصة للدراما المصرية

أحمد أمين
أحمد أمين

علق الفنان أحمد أمين على عرض مسلسل "ماوراء الطبيعة"، على منصة نتفيلكس الألكترونية، مؤكدًا أن هذا شئ عظيم ويعطي انتشار كبير للدراما المصرية، خاصة وأن العمل مصري خالص من بدايته حتى نهايته.



وأضاف أحمد أمين خلال تصريحات صحفيه له ، في اليوم الإعلامي لمسلسل "ما وراء الطبيعة"، أن عرض مسلسل مصري على منصة عالمية مترجم إلى عشرات اللغات في 132 دولة في نفس الوقت، فرصة لاتساع رقعة ‏المشاهدة وتعريف العالم بصناعة السينما المصرية، وربما نجد لدينا معجبين في البرازيل مثلًا قريبًا‏.

وأوضح أحمد أمين بطل مسلسل " ما وراء الطبيعة"، أن صناع العمل أخذوا الوقت الكافي للتحضير لهذا العمل على عكس الكثير من الأعمال التي لا يتم الإعداد لها جيدًا، وهذا من مميزات العمل على منصة، أنها تعطيك الفرصة لإبراز أفضل ما لديك.

وأوضح أحمد أمين أنه هناك وجه تشابه بينه وبين شخصية العمل الدكتور رفعت إسماعيل، وهو أنه شخص لا يحب الظهور كثيرًا، ولا أحب التقاط صور ‏فوتوغرافية، وهناك أشياء أخرى متشابهة معه لاحظتها أثناء التصوير، أعتقد قد تظهر عليّ أعراضها في المستقبل.‏

مسلسل ما وراء الطبيعة

 المسلسل بطولة أحمد أمين، ورزان جمّال، وآية سماحة، وهو من تأليف حمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد، وأشرف على الكتابة وأخرجه عمرو سلامة، وهو من إنتاج محمد حفظي وعمرو سلامة.

وكان قد كشف المخرج عمرو سلامة عن أسماء حلقات مسلسل" ما وراء الطبيعة"، المنتظر عرضه على منصة نتفيلكس الإلكترونية خلال شهر نوفمبر المقبل.

ونشر عمرو سلامة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لأسماء الحلقات والتي كانت عبارة عن 6 حلقات، هما: "أسطورة البيت، أسطورة لعنة فرعون، أسطورة حارس الكهف، أسطورة النداهة، أسطورة الجاثوم، أسطورة العودة للبيت"، وكتب عليها معلقا:" عشر أيام والمسلسل سيكون متاح على نيتفليكس، بس أنا شوفته قبلكم ومتفائل.. قلت أغششكم أسامي الحلقات".

وجاء البرومو الأول لمسلسل ما وراء الطبيعة، كاشفًا لشخصية دكتور رفعت إسماعيل الشهيرة من كتابات الدكتور أحمد خالد توفيق، ممزوجة ببعض الجمل الفلسفية من الرواية، والتي لم تستطع الكشف عن تفاصيل العمل بالفعل، سوى أن هناك بعض التشويق الذي يشهده المسلسل.