تبدأ يوم الجمعة القادمة حملة Jumia black fridayبلاك فرايداي 2020 التي تشهد أعلى نسبة تخفيضات.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 16 يناير 2021 - 04:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تخفيضات تصل إلى 80%..

مواعيد تخفيضات Jumia black Friday خلال شهر نوفمبر

جوميا بلاك فرايداي ـ توضيحية
جوميا بلاك فرايداي ـ توضيحية

تبدأ يوم الجمعة المقبلة حملة  Jumia black friday بلاك فرايداي 2020، والتي تشهد أعلى نسبة تخفيضات خلال العام على موقع جوميا المتخصص في التجارة الإلكترونية، وذلك على كافة المنتجات المعروضة على الموقع بداية من الأجهزة المنزلية وأدوات ومستلزمات المنزل والأجهزة الكهربائية والملابس والاكسسوارات والعطور والطعام والموبايلات وغيرها.



جوميا تعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل Jumia black friday

وحول تفاصيل حملة بلاك فرايداي Jumia black Friday 2020  عقدت اليوم شركة جوميا مؤتمر صحفي بحضور قيادات الشركة وعدد من الشركات العارضة للكشف عن تفاصيل البلاك فرايداي.

وتبدأ حملة Jumia black Friday بداية من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل يوم الخميس القادم 5 نوفمبر وحتى آخر ليلة جمعة في شهر نوفمبر يوم 26 على أن تستمر عروض الشركات العارضة خلال تلك الفترة مع التركيز على العروض الضخمة خلال أيام الجمعة من كل أسبوع.

مواعيد تخفيضات جمعة البلاك فرايداي

وردًا على سؤال "اليوم الجديد" خلال المؤتمر الصحفي، أكد المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، أن مواعيد العروض التي تشهد أعلى التخفيضات تكون عادة في ليلة الخميس من كل أسبوع قبل بداية يوم الجمعة، وخاصة في الساعات الأخيرة من اليوم.

أيام البلاك فرايداي على مدار شهر نوفمبر

وستكون أيام البلاك فرايداي على مدار شهر نوفمبر خلال أيام الجمعة من كل أسبوع مع استمرار عروض الشركات خلال الشهر، وستكون أيام البلاك فراي داي هي: "الجمعة الأولى يوم 5 نوفمبر، الجمعة الثانية يوم 12 نوفمبر، الجمعة الثالثة 19 نوفمبر، ثم ختام موسم البلاك فرايداي 2020 يوم الجمعة 26 نوفمبر".

ومن المقر أن تصل التخفيضات إلى 80% على بعض المنتجات خلال فترة عروض بلاك فرايداي 2020 حسب ما أكد المهندس هشام صفوت خلال المؤتمر الصحفي.

وتشهد حملة Jumia black Friday 2020، 12 عرضًا من عروض الفلاش سيل يوميًا خلال فترة الحملة على مدار شهر نوفمبر وليس أيام الجمعة فقط.

تخفيضات حملة بلاك فرايداي خلال شهر نوفمبر على موقع جوميا

وأوضح مسؤولو جوميا مصر خلال المؤتمر الصحفي، إن التخفيضات التي تصل إلى 80% تكون على منتجات الملابس في بعض الأوقات وعلى بعض المنتجات، بينما تصل أعلى نسبة تخفيضات على منتجات الصحة والجمال إلى 70% بينما تصل تخفيضات الموبايلات والأجهزة الكهربائية إلى 40%، باستثناء الشاشات يكون الخصم عليها 30% فقط، وهي أعلى نسبة تخفيضات خلال أيام البلاك فرايداي.