أسدل الستار على قضية منار عروس الباجورالمذبوحة في شقة الزوجية بالباجور حيث أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم حك

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 17 يناير 2021 - 15:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أسدل الستار على قضية منار.. 25 عامًا لقاتل عروس الباجور

أسدل الستار على قضية منار عروس الباجور المذبوحة في شقة الزوجية بالباجور، حيث أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم، حكمها الصادر على  قاتل زوجته في ليلة الزفاف بمركز الباجور والمعروفة إعلاميًا بقضية"عروس الباجور"، بالحبس 25 عاما للمتهم "م .ع".

أسرة عروس الباجور أمام محكمة جنايات شبين الكوم
أسرة عروس الباجور أمام محكمة جنايات شبين الكوم

وتعود الواقعة لشهر يوليو من العام الماضي، حينما تحول فرح إلى مأتم بمدينة الباجور، حيث ذبح الزوج العروس في أول ليلة زفاف

العروس لم تكن بلغت 20 عاما، وخطبها الجاني 3 سنوات قبل الزفاف، وخلال فترة الخطوبة لم يظهر عليه أي علامات المرض النفسي – حسبما أكد والد الضحية-، فكان في فترة الخطوبة يمتع بقدر عالٍ من الأخلاق الطيبة.

شقيق العروس المذبوحة اكتشف الواقعة حينما ذهب لزيارتهما، ففتح له الزوج "القاتل" وفي يده سكين ولابسه ملطخة بدماء، فطلب منه الدخول وبعدها فر هاربا تاركه مع جثمان العروس غارقة في دمائها.

نقلها شقيقها سريعا إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة قبل الوصول، ورفضت أسرتها تلقي العزاء قبل القصاص من الجاني.

محامي المتهم محمد عثمان قدم طلبل بعرض موكله على الطب الشرعي للوقوف على مدى مرضه النفسي وتم وضعه شهرين بمستشفي الأمراض النفسية والعقلية وثبت سلامته العقلية، وتم تأجيل القضية لليوم للنطق بالحكم.

يذكر أن  اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية السابق، تلقي إخطارًا من الرائد أحمد غباشي رئيس مباحث الباجور، يفيد بمقتل منار عادل الأقرع - ١٩ سنة، ووجدت غارقة في دمائها داخل شقة الزوجيةولم يتم العثور على الزوج بالشقة، وبعمل التحريات اللازمة تم العثور على الزوج، ويدعى محمد محمود عثمان- 29 سنة- محام، ومقيم بدائرة مركز الباجور، في مستشفى بنها الجامعي مصابًا بطعنة نافذة في البطن.

وتم تحرير المحضر رقم 13633 مركز الباجور وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتم نقل الجثة إلى المستشفى لتشريحها وبيان سبب الوفاة.