علقت المخرة كاملة أبو زكري على حالة الجدل التي أثارتها منذ عدة أيام بعد ما قامت بنشره على حسابها السرمي بموقع

كاملة أبو زكري,كامله ابو زكري

الأحد 17 يناير 2021 - 14:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أقصد اثنين فقط.. كاملة أبو ذكري توضح المغرورين في "بـ100 وش"

كاملة أبو زكري
كاملة أبو زكري

علقت المخرجة كاملة أبو ذكري على حالة الجدل التي أثارتها منذ عدة أيام، بعد ما قامت بنشره على حسابها السرمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باتهام بعض أبطال مسلسل "بـ100 وش"، بالغرور والتكبر على الجمهور.



وقالت كاملة أبو ذكري خلال مداخلة هاتفية لها أمس مع الإعلامي، سيد علي  بقناة "الحدث اليوم"، أن ما تقصدهم من أبطال هم يملكون الموهبة ولكن الغرور بإمكانه قتل هذه الموهبة بسهولة، الواحد لما يثق أوي في نفسه بيأخذ خطوات خاطئة، ولم أقصد المجموعة كلها، وكنت أحذرهم من حبي لهم، والأستاذ يوسف شاهين قال لنا وأنا كنت طالبة في المعهد:" يوم ما تشوف شغلك وتقول الله إيه الحلاوة ديه أعرف إنك في طريقك للفشل".

وأضافت كاملة أبو زكري خلال المداخلة الهاتفية، أنها لن تصرح بأسماء هؤلاء الفنانين، وهم شخصان فقط وليست المجموعة كلها، واستطردت، لو الواحد بقى أهم نجم في مصر مش المفروض يكون فيه غرور، فيه اثنين ممثلين الغرور وصل لهم بشكل كبير والصراحة قلقت عليهم، لأنه شايفة إن فالناس مش هتشتغل معهم وهيضيعوا موهبتهم، والواحد طوال الوقت بينتقد نفسه ويدور ولا يستريح، واللي حاطط في بطنه بطيخة صيفي وفاكر إنه حاجة كبيرة كلنا في النهاية نجتهد ونقدم فن وربنا منحنا قبول وحب الناس ولا يمكن أن نتعالى على الأخرين".

وانهت المكالمة مع الإعلامي سيد علي قائلة:" أحب أوضح إن بعد البوست اللي كتبته قفلت صفحة الفيس بوك وشيلته لأني مكنتش عارفه إنه هيعمل الدوشة الكبيرة دي، وكانت زميلة لي حكيت لي عن شخص كيف يتعامل مع الناس  في التصوير واتخضيت وما يضايقني إن الباقي أخذ الكلام عليه ولكن الحقيقة ما قصدته هما شخصين، وهما موهوبين ومش عايزاهم يمشوا في الطريق ده.. وأنا معرفش اشتغل مع حد مغرور".

كاملة أبو ذكري تهاجم أبطال مسلسل بـ100 وش

كانت قد نشرت كاملة أبو ذكري على حسابها الشخصي بموقع الفيسبوك منذ عدة أيام، منشور قالت فيه: "عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ100 وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بـ100 وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم عايزه أقول لكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قال لنا يوسف شاهينً ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية إلى قدمتوها الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه أنتم مين أصلا كلنا مين أصلا دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض مجدي يعقوب بجلالة قدره وربنا يهدي".