مع احتفال درة أمس بحفل كزفافها أطلت هي من خلال الحفل بـ3 إطلالات مختلفة نالت جمبعها إعجاب الجمهور واعتبرت م

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 16 يناير 2021 - 20:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالملايين.. أسعار فساتين زفاف درة الثلاثة

فر درة
فر درة

مع احتفال درة أمس بحفل زفافها، أطلت هي من خلال الحفل بـ3 إطلالات مختلفة، نالت جميعها إعجاب الجمهور، واعتبرت من أجمل وأرقى الإطلالات التي ظهرت بها فنانات خلال هذا العام.



فستان فرح درة الأول

ظهرت درة في بداية حفل الزفاف، عقب عقد القران فستان من تصميم اللبناني زهير مراد، وهو من مجموعة، Pre Fall 2020 - Ready To Wear، ويصل سعر الفستان إلى 3200 دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري.

 

فستان فرح درة الثاني

في بداية حفل الزفاف وبعد عقد القران، أطلت درة بفستان آخر وهو مصمم من من قماش التفتا المتباين، وشهد الجميع بأناقته، وهو أيضًا من تصميم زهير مراد، وهو ضمن مجموعة Bridal - Fall 2020، ويتراوح ثمنه ما بين 320 و340 ألف دولار، أي ما يعادل 5 مليون جنيه مصري.

 

 

آخر فستان في الحفل

ظهرت درة في نهاية حفل الزفاف بفستان قصير وكوتشي، استعدادًا لرقصة الباليه التي قامت بأدائها وكان هذا الفستان من تصميم المصري الشهير كوجاك، الذي دمج بين التُل على الأكمام والشيفون مع لمسة من اللمعان لباقي التصميم.

 

 

فرح درة

احتفلت الفنانة التونسية درة، أمس بحفل زفافها على المهندس هاني سعد، في حفل حضره عدد من نجوم الفن في مدينة الجونة، عقب الانتهاء من حفل ختام مهرجان الجونة السينما الدولي، الذي حضرت هي ختامه فقط بسبب انشغالها بتحضيرات الزفاف.

وحضر فرح درة عدد من الفنانين منهم يسرا وإلهام شاهين وتامر حبيب وأحمد السقا وأروى جودة وأنجي علي وكندة علوش ودنيا سيمر غانم وزوجها وبشرى وخطيبها.

ورقصت درة مع زوجها هاني سعد، على كل أغنيات حفل الزفاف، والتي كان منها "العب يلا" وغيرها الكثير من الأغينات الشعبية، كما انها ظهرت في بداية الزفاف باغنية "طلي بالأبيض يا زهرة نسيان"، لماجدة الرومي، و"خدوني على بيت حبيبي" للبنانية يارا.

ظهر الفنان خالد الصاوي وكأنه شقيق العروس في فرح درة، حيث شاركها في رقص جميع الأغنيات وظل إلى جوارها طوال الفرح، وكان خالد الصاوي قد أعد مفاجأة للفنانة بشرى في حفل ختام مهرجان الجونة بانه قام بالاتفاق مع خطيبها لتقيدم الخاتم لها بعد انتهاء فعاليات المهرجان، كما رقص الفنان آسر ياسين صديق العريس على أغنية "مليونير".