علق الفنان أحمد مالك على انتشار فيديو له أمس على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بوضع أحد المنتجات من أحد ال

أحمد مالك,مهرجان الجونة

السبت 16 يناير 2021 - 04:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"مش هسكت".. أحمد مالك يعلق على فيديو سرقته "واقي ذكري"

أحمد مالك
أحمد مالك

علق الفنان أحمد مالك على انتشار فيديو له أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يضع أحد المنتجات من أحد المحال التجارية في الجيب الخاص به، متهمينه بالسرقة.



ونشر أحمد مالك على حسابه الرسمي بمقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور قال فيه: "في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت المنتج تمن انتشاره علي الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج. محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يأذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب. أرجو من الجميع أن لا يصدقوا أي شيء يشوفوه. هقدم بلاغ تشهير علي هذه الموقعة الغريبة و المهينة. وإلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمني نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا.

أتمنى أكون عند ثقتكم وأتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا. سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول أن لا أستسلم لهجوم ظالم. شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم".

 

 

 

أحمد مالك وسرقة المحل

وتداول الفيديو أمس رواد مواقع التوصال الاجتماعي، وقال البعض أن ما قام أحمد مالك بسرقته هو "واقي ذكري"، وقال البعض إنه يقوم بالسرقة لأن له هواية سابقة أعلن عنها من قبل بسرقة بعض المحال التجارية.

أحمد مالك وفيلم حارس الذهب

قال أحمد مالك إن فيلم "حارس الذهب"، الذي تم عرضه خلال الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، أنها كانت أولى خطواته للعالمية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية سالي حماد، ببرنامج "3 ستات"، المذاع على قناة صدى البلد، في تغطية خاصة من مهرجان الجونة، أنه خلال مشاركته في مهرجان تورنتو السينمائي تم اختياره ضمن برنامج النجوم الصاعدين يضم 4 ممثلين من الأفلام المشاركة وكان أول مصري وعربي يشترك في هذا البرنامج، وتم العرض عليه تأدية دور من خلال تقديم تجارب أداء.

وأوضح أحمد مالك، خلال اللقاء أنه تم رفضه 19 مرة من خلال تجارب الأداء الذي كان يقدمها للمشاركة في الأعمال العالمية، وفي النهاية تم قبوله للمشاركة في فيلم "حارس الذهب".