أقلعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء عبر طائرة

الزمالك,دوري ابطال افريقيا,مباراة الزمالك

الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعثة الرجاء تطير للقاهرة.. وثنائي يغيب عن المباراة

أقلعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء عبر طائرة خاصة إلى القاهرة، منذ قليل، ومن المنتظر أن تصل البعثة مساء اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة نظيره الزمالك في إطار مباريات الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.



وأكدت التقارير الصحفية المغربية غياب أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء عن لقاء الزمالك المقبل بعد إيجابية التحاليل الطبية التي أجراها اللاعب والتي أثبتت عدم تعافيه من فيروس كورونا المستجد، ويحرم أيضًا الرجاء من اللاعب محمد الدويك بعد إيجابية التحليل الذي خضع له للكشف عن الفيروس.

وفي السياق، ذاته أكد مروان زمامه نجم فريق الرجاء المغربي السابق على أهمية أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم ثنائي الزمالك خلال المباراة وقدرتهم على إحداث الفارق لصالح الأبيض.

وأوضح زمامه خلال تصريحات تلفزيونية أن مباراة الزمالك والرجاء ستكون قوية خاصة وأنها تجمع بين أكبر فريقين في الساحة الأفريقية مضيفًا: "نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة والتأهل إلى المباراة النهائية".

وأضاف زمامه أنه يأمل في أن يظهر لاعبي فريق الرجاء بشكل جيد خلال المباراة خاصة وأن هناك غيابات مؤثرة في الفريق بسبب إصابات فيروس كورونا التي ضربت الفريق في الفترة الماضية، مختتمًا حديثه: "الزمالك حسم لقاء الذهاب لكن الرجاء قوي خارج ملعبه ونتمنى ظهور جميع اللاعبين بشكل جيد".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن مواعيد  مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي، والمباراة النهائية من البطولة والتي ستجمع الفائز من مباراو الزمالك والرجاء مع الأهلي الذي تأهل لنهائي البطولة بالفوز على  فريق الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع اللقائين.

وأعلن الكاف في بيان رسمي إقامة مباراة الزمالك والرجاء على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً يوم الأربعاء المقبل 4 نوفمبر 2020.

وتقرر خوض المباراة النهائية والتي ستجمع بين الأهلي مع الفائزة من مباراة الزمالك والرجاء، يوم 27 نوفمبر المقبل على أن تقام في استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.