أعلنت المطربة السورية أصاله أنها لن تتزوج مرة آخرى بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان قائلة: قرار نهائي ل

اصالة,طارق العريان,أصاله

الإثنين 18 يناير 2021 - 03:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أصالة توضح حقيقية موقفها من الزواج مرة أخرى

أصالة
أصالة

أعلنت المطربة السورية أصالة أنها لن تتزوج مرة أخرى، بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان،  قائلة:" قرار نهائي لا رجعة فيه لن أتزوج مرة أخرى.. عندي 4 ولاد وعندي أصحاب وشغل كتير عندي اللي بيلهيني لآخر العمر، والظاهر أن هذا المشروع ما فلحت فيه".



وأضافت خلال لقائها، على هامش فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، التي حضرت هي حفل الختام الخاص به، لم أفقد الثقة في الرجل.. ليس لدى مشكلة مع الرجل، فأغلب أصدقائي من الرجال وأحترمهم، وأكثر شخص يستأثر بحبي واحترامي رجل وهو أبي، وبحب الرجل صديق وأخ ويمكن أقرب من الست".

أصاله وخيانة الرجل

وقد قالت أصاله أمس خلال لقائها ببرنامج"قعدة رجالة" المذاع على فضائية  OSN، إن الخيانة قاتلة للمرأة، ومن المؤكد أنها كذلك بالنسبة للرجال أيضا، لكن الخيانة في 90% من الحالات التي تعرفها كانت تأتي من الرجل، وهي لا تعرف نساء خُنّ رجالهن.

انفصال طارق العريان وأصالة

وكشفت شام، ابنة أصالة بعض التفاصيل عن طلاق أصالة وطارق العريان، ، في منشور على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منذ فترة، قائلة: "لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن حلقة لا نهاية لها من الحب والدعم لبعضنا البعض".

وأضافت: "سوف نكون قادرين على النهوض بغض النظر، هذا مجرد اختبار آخر لإظهار طبيعتك الحقيقية: مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة قاومت ضد كل المرض والأذى والخيانة، والسماح للظرف العفن لها في الماس أكثر إشراقًا بدلًا من أن تقضي على نفسها إلى الأبد".

 

أزمة أصالة وإثارتها للجدل بسبب ألبومها الأخير

 

وتعرضت أصالة خلال الفترة الماضية لخلاف ديني مع مؤسسة الأزهر الشريف بسبب أغنية رفقًا، والتي أطلقتها ضمن ألبومها الأخير "لا تستلم"، وذلك بسبب اقتباس جملة من حديث نبوي، وبناء على ذلك طالبت المؤسة الدينية بعد سماع الأغنية، كنوع من أنواع الاعتراض على الأغنية.

فيما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد السورية أصالة، وقال البلاغ: “أصدرت المبلغ ضدها البوما غنائيا حديثا يحتوي علي أغنية معنونة بِاسم رفقا، وجاءت كلمات هذه الأغنية اقتباسا من حديث نبوي شريف مما دعا الأزهر الشريف لإصدار بيان يدعو فيه لمقاطعة أغنية أصالة”.