قالت الفنانة يسرا أنها لم تنجب في بداية زواجها من خالد سليم ابن الراحل صالح سليمن بناء على رغبته لأنه كان ير

يسرا,مرض البهاق,برنامج السيرة,انجاب يسرا,مسلسل الانا لازم اعيش

السبت 16 يناير 2021 - 19:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للمرة الأولى.. يسرا توضح أسباب عدم إنجابها

يسرا
يسرا

قالت الفنانة يسراإنها لم تنجب في بداية زواجها من خالد سليم، ابن الراحل صالح سليمن بناء على رغبته، لأنه كان يرى أن الزمن الذي نعيش به صعب، وأنه تزوجا وهما بعمر كبير وسيصعب عليهما تربية الأطفال.



وأضافت خلال استضافتها ببرنامج" السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنها لم تكن مقتنعة في بداية لزواج بهذا الكلام، مؤكدة حاليًا أنه كان على حق، قائلة:"فإذا كنت قمت بالإنجاب كان من الممكن أن تعرض أبنائي لأي مكروه ولم أكن استطع أن اتجمل ذلك، فالله يعطي كل واحد على قد قدرة تحمله".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg) on

 

 

وأكدت يسرا أن بنات أصدقائها هم مثل أبنائها وتشعر أنهم قطعة من قلبها، بسبب قربها منهم وأنها قادرة على احتواءهم واحتواء مشكلاتهم.

يسرا وعلاقتها برشدي أباظة

قالت يسرا خلال اللقاء أيضًا، إن رشدي أباظة لم يتقدم لخطبتي ولكنه كان يحبني وأنا أحبه جدًا، فكان "جنتل مان"، واشترى لي خاتم ألماظ ولكني لم أخذه منه.

وأوضحت أنه جاء ليعطيها الخاتم، ليجد أن الفص الألماظ وقع منه، وأوضحت أنها في ذلك الوقت شعرت أن هذه هي آخر مرة سترى فيها رشدي أباظة.

 

يسرا وخدمة حريف تمثيل

 

 

كشفت الفنانة يسرا خلال الفترة الماضية، عن التفاصيل الأولى لتعاونها مع شركة اورنچ مصر من خلال خدمة حريف تمثيل، والذي يرتبط مع مسلسل يسرا المقبل في رمضان 2021، وجاء هذا خلال حفل إطلاق الخدمة الذي أقيم يوم السبت 24 أكتوبر على هامش مهرجان الجونة السينمائي، بحضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر، ونخبة من الفنانين وكبار رجال الأعمال والإعلاميين.

وتأتي خدمة حريف تمثيل ضمن جهود يسرا المستمرة لمساندة المواهب الشابة وحرصها الدائم على فتح المجال لها في أعمالها. وقالت الفنانة يسرا عن دوافعها للمشاركة بالمشروع: "استفدت من دعم ومساعدة النجوم الكبار لي في بداياتي، وهو ما سأظل ممتنة له طوال العمر، مضيفة : “لهذا أنا سعيدة بأنني سأقوم بنفس هذا الدور بشكل رسمي ومنهج فني من خلال خدمة حريف تمثيل الذي تقدمه شركة اورنچ المعروفة بدعمها للمواهب الشابة في فنون عديدة، وهذا دافع آخر لتحمسي للمشاركة".