نفت الفنانة يسرا أنه حدثت علاقة ارتباط بينها وبين الفنان سمير صبري مؤكدة أنه أكثر شخص وقف إلى جوارها بعد أن ت

يسرا,أورانج,برنامج السيرة,السيرة,يسرا في برنامج السيرة

السبت 16 يناير 2021 - 19:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يسرا توضح علاقتها برشدي أباظة وسر الخاتم الألماظ الذي قدمه لها

يسرا
يسرا

نفت الفنانة يسرا أنه حدثت علاقة ارتباط بينها وبين الفنان سمير صبري، مؤكدة أنه أكثر شخص وقف إلى جوارها بعد أن تركت منزل والدها، مضيفة "ظن الجميع أن بيننا علاقة حب، ولكن هو كان صديقي المقرب الذي وقف إلى جواري وساعدني".



وأضافت يسرا خلال تواجدها كضيفة ببرنامج" السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على فضائية الـ dmc، أن رشدي أباظة لم يتقدم لخطبتي ولكنه كان يحبني وأنا أحبه جدًا، فكان "جنتل مان"، واشترى لي خاتم ألماظ ولكني لم أخذه منه.

 

 

وأوضحت أنه جاء ليعطيها الخاتم، ليجد أن الفص الألماظ وقع منه، وأوضحت أنها في ذلك الوقت شعرت أن هذه هي آخر مرة سترى فيها رشدي اباظة.

مسلسل يسرا رمضان 2021

وعن المسلسل كشفت يسرا أنه من إنتاج شركة العدل جروب (المنتج جمال العدل) الذين سبق وأن قدمت معهم العديد من الأعمال، وتشارك في الإنتاج شركة سينرجي (تامر مرسي)، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وانطلق منذ أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بمدينة الجونة ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة معظم الفنانين والمنتجين من مصر ومن الخارج لتقييم الأعمال الفنية التي تم تقديمها على مدار العام وتكريم الفنانين المتميزين خلال فترة المهرجان.

يسرا وخدمة حريف تمثيل

كشفت الفنانة يسرا خلال الفترة الماضية، عن التفاصيل الأولى لتعاونها مع شركة اورنچ مصر من خلال خدمة حريف تمثيل، والذي يرتبط مع مسلسل يسرا المقبل في رمضان 2021، وجاء هذا خلال حفل إطلاق الخدمة الذي أقيم يوم السبت 24 أكتوبر على هامش مهرجان الجونة السينمائي، بحضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر، ونخبة من الفنانين وكبار رجال الأعمال والإعلاميين.

وتأتي خدمة حريف تمثيل ضمن جهود يسرا المستمرة لمساندة المواهب الشابة وحرصها الدائم على فتح المجال لها في أعمالها. وقالت الفنانة يسرا عن دوافعها للمشاركة بالمشروع: "استفدت من دعم ومساعدة النجوم الكبار لي في بداياتي، وهو ما سأظل ممتنة له طوال العمر، مضيفة : “لهذا أنا سعيدة بأنني سأقوم بنفس هذا الدور بشكل رسمي ومنهج فني من خلال خدمة حريف تمثيل الذي تقدمه شركة اورنچ المعروفة بدعمها للمواهب الشابة في فنون عديدة، وهذا دافع آخر لتحمسي للمشاركة".