نشبت مشاجرة في قرية كفر المقدام بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية بين زوج وحماه.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 17 يناير 2021 - 20:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيعالجها روحاني.. موظف يعاشر سيدة جنسيًا وزوجها يعتدي عليه

نشبت مشاجرة في قرية كفر المقدام بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، بين زوج وحماه من جهة وموظف، وذلك بعدما استخدم قدرته على أعمال السحر والشعوذة، في معاشرة سيدة جنسيًا، بعدما ذهبت إليه لعلاجها من السحر، إلا أنه استغل انفراده بها، وغيابها عن الوعي، وقام بمواقعتها جنسيًا، مما دفع زوجها ووالد المجني عليها، بمهاجمة الموظف والتعدي عليه بالضرب.



وأشعلت المشاجرة القرية، حيث وقفوا أمام منزل الموظف مطالبينه بالرحيل وترك القرية حتى يتمكنوا من تطهيرها من أفعاله، كما قاموا بإلقاء المنزل بالحجارة، وأشعلوا النيران حول المنزل، بعدما انتشرت أخبار استخدم قدرته على أعمال السحر والشعوذة، في معاشرة سيدة جنسيًا، وهي في غير وعيها، بعدما ذهبت إليه لعلاجها من السحر.

تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر، بنشوب مشاجرة بقرية "كفر المقدام"، التابعة لدائرة المركز، بين زوج وحماه من جانب، وموظف في رئاسة مركز ميت غمر.

وعلى الفور، انتقل الرائد أحمد فريد، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من "محمود ي. غ."، 30 عاما، عامل، و"صبيح ط. أ.، 45 عاما، مبيض محارة طرف أول، ويقيمان بقرية "كفر المقدام"، و"ح."، يبلغ من العمر 42 عاما، موظف برئاسة مركز ومدينة ميت غمر، وتبين إصابته بكدمات متفرقة في الوجه إثر المشاجرة.

وبسؤال الطرف الأول، كل من الزوج وحماه اتهما الموظف بأنه يمارس أعمال السحر والشعوذة، وأنه تدخل في حياة الزوج الأسرية؛ للتفريق بينه وبين زوجته بأعمال السحر، واستغل انفراده بزوجة الأول وابنة الثاني، بمعاشرتها جنسيًا منذ ما يقرب من عام.

الزوجة أكدت، في محضر الشرطة، أنها ذهبت إلى الموظف في بيته، وأثناء جلسة علاج، غابت عن الوعي؛ لتجد نفسها قد عاشرها الموظف جنسيًا، وكان ذلك منذ ما يقرب من عام.

من جانبه أكد الموظف أنه كان يعالج الزوجة "روحانيا"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 34202 لسنة 2020 جنح مركز ميت غمر، للعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.