زواج استمر قرابة 9 أشهر بين محمد عمارة اسم مستعار يبلغ من العمر 20 عاما مدرب.. المزيد

أخبار مصر

السبت 5 ديسمبر 2020 - 16:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الساعة بـ3 آلاف جنيه.. مدرب كاراتيه يعرض زوجته على راغبي المتعة بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

زواج استمر قرابة 9 أشهر، بين محمد عمارة "اسم مستعار" يبلغ من العمر 20 عاما، مدرب كاراتيه، وزوجته 17 عاما، خلال تلك الفترة كان يعرض محمد عمارة زوجته على راغبي المتعة الحرام مقابل 3 آلاف جنيه في الليلة، حيث حول الزوجان منزلهما إلى وكر لممارسة الرذيلة، وعمل مدرب الكاراتيه على استقطاب فتيات وعرضهن مع زوجته على راغبي المتعة، مقابل حصوله على مبالغ مالية منهن.



تعود تفاصيل الواقعة، حينما لاحظ الأهالي، في منطقة الصالحية بمحافظة الشرقية، أمور غريبة داخل شقة المتهم، مدرب الكاراتيه، وتردد الشباب عليها، فأبلغوا مأمور قسم شرطة الصالحية الجديدة، بممارسة بعض الأشخاص أعمالًا منافية للآداب داخل الشقة.

الزوجان حولا منزلهما إلى وكر لممارسة الرذيلة

وانتقلت قوة من الشرطة، بمجرد تلقي البلاغ، وداهمت مكان الواقعة، وتبين وجود شابين يقومان بممارسة الرذيلة مع زوجة المتهم، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين وتبين أن الزوج، صاحب الشقة، 20 عاما، متزوج عرفيًا من "م. م"، ويقوم باستغلالها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، ويتقاضى الزوج مبالغ مالية مقابل ذلك.

التحريات والتحقيقات، أكدت أن الزوجة تبلغ من العمر 17 عاما، عرضت على زوجها، إقامة علاقات جنسية مع غرباء، مقابل مبالغ مالية، ووافق الزوج مدرب الكاراتيه، وأخذ في البحث عن "زبائن" لزوجته وعرض عليهم التسعيرة كما عرض عليهم ممارسة الرذيلة الجماعية.

وخلال فترة قصيرة نجح الزوجان في تحويل منزلهما إلى وكر لممارسة الرذيلة، حيث بدأ الزوج فى استقطاب فتيات وعرضهن مع زوجته على راغبي المتعة، مقابل حصوله على مبالغ مالية منهن.

المتهم يعترف بتفاصيل الجريمة

واستطاعت الأجهزة الأمنية القبض على مدرب الكاراتيه وزوجته، ووجهت إليه اتهامات ممارسة الرذيلة وإدارة منشآة للأعمال المنافية للآداب هو وزوجته.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وقال في محضر الشرطة، إنه متزوجًا من قرابة 9 أشهر، وأن زوجته طلبت منه ممارسة الرذيلة مع غرباء في مقابل مادي، ووافق وبدأ في البحث عن زبائن وعرض صورها عليهم واتفق معهم على مبالغ 3 آلاف جنيه فى الليلة.

وتم التحفظ على الزوجين وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.