يستضيف فريق ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح نظيره وست هام يونايتد وذلك في تمام الساعة السابعة و

محمد صلاح,موعد مباراة محمد صلاح

السبت 5 ديسمبر 2020 - 16:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| صلاح محظوظ أمام وست هام ودائم التهديف

يستضيف فريق ليفربول، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، نظيره وست هام يونايتد، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، في مباراة تُمثل فرصة ذهبية للريدز للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي عن فريق إيفرتون الذي يخوض لقاء نفس الجولة غدًا الأحد أمام إيفرتون.



محمد صلاح، نجم ليفربول وهداف الفريق في الموسم الجاري، حيث لعب "مو" ست مباريات أمام وستهام كلها بقميص الريدز منذ قدومه للانضمام للفريق قادمًا من نادي روما الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2017، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين.

ويعتبر نادي وست هام يونايتد هو خامس أكثر نادي استقبالًا للأهداف من محمد صلاح، وذلك بعد فريقي بورنموث وواتفورد الهابطين للدرجة الثانية، واللذان استقبالا 8 أهداف في 6 مباريات، ثم توتنهام وساوثهامتون اللذان اهتزتا شباكهم بسبع أهداف، ولكن توتنهام واجه صلاح 11 مرة مع بازل وروما وتشيلسي وليفربول مقابل 6 لساوثهامتون، في حين يأتي بعدهما وست هام يونايتد وأرسنال.

اللقاء الأول لـ"مو" في مواجهة الفريق اللندني، جاء في الأسبوع 11 من عمر مسابقة البريميرليج 2017/2018، وسجل محمد صلاح هدفين في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي الدور الثاني من نفس الموسم نجح صلاح في تسجيل هدفًا وصناعة آخر، وذلك فوز فريقه بنفس نتيجة الدور الأول الذي انتهى بالفوز بأربعة أهداف لهدف أيضًا ليكون الموسم ناجحًا له في تسجيل 32 هدفًا في أول مواسمه مع الريدز.

في جولة الافتتاح من الموسم التالي، سجل صلاح هدفًا في الفوز برباعية نظيفة، قبل أن يفشل في التسجيل خلال مباراة الدور الثاني وتحديدًا الجولة 25 من المسابقة، في لقاء انتهى بالتعادل بهدف لمثله، وكان هذا هو اللقاء الوحيد الذي انتهى دون تسجيل صلاح أي هدفًا.

في الموسم الماضي، وفي الجولة 18 منه، سجل صلاح هدفًا وصنع آخر، وذلك في الفوز بهدفين دون رد، ليكون هو نجم المباراة بعد مساهمته في تسجيل الهدفين خلال أحداث المباراة.

أما اللقاء الأخير فكان نتيجته الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة في رحلة الريدز للفوز بالبريميرليج واكتفى صلاح وقتها بتسجيل هدفا وحيدًا في المباراة.