يقام اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 العديد من المباريات المهمة والمثيرة في المسابقات الأوروبية أبرزها لقاء ليفربو

ليفربول,الدوري الإنجليزي,مباريات اليوم

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 02:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي يستلم الدرع.. مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

يقام اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، العديد من المباريات المهمة والمثيرة في المسابقات الأوروبية أبرزها لقاء ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح مع وست هام يونايتد، في مسابقة البريميرليج، كما يتسلم الأهلي درع الدوري المصري، الذي توج به قبل 7 أسابيع، في احتفالية خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.



ويستعرض  التقرير التالي أبرز مباريات اليوم السبت 30-10-2020 والقنوات الناقلة له.

مباريات البريميرليج

في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، يستضيف فريق شيفيلد يونايتد، نظيره مانشستر سيتي، في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي المممتاز، وذلك على استاد "برامول لين"، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 2.

وفي نفس الجولة يلعب بيرنلي مع تشيلسي على ملعب "تيرف مور" معقل بيرنلي، وذلك في الساعة الخامسة مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 2.

وتختتم المباريات، باستضافة ليفربول لفريق وست هام يونايتد، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب "الأنفيلد"، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 2.

 

مباريات الدوري الإسباني

وفي الجولة الثامنة من عمر الليجا، يقام اليوم السبت 4 مباريات، تبدأ بلقاء ريال مدريد مع هويسكا على ملعب الملكي الإسباني في الساعة الثالثة عصرًا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 3.

وفي الخامسة والربع مساءً، يستضيف فريق أتلتيك بلباو نظيره إشبيلية على ملعب "سان ماميس"، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 3.

ويلعب أوساسونا مع أتليتكو مدريد بملعب أوساسونا في تمام الساعة السابع والنصف مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 3.

وتختتم مباريات اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، بمباراة ديبورتيفو ألافيس وضيفه برشلونة، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 3.

الدوري الإيطالي

وفي الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوي الإيطالي تقام 3 مباريات اليوم تبدأ بلقاء يجمع كروتوني مع أتلانتا في الرابعة عصرًا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 4.

وفي الساعة السابعة مساءً، تقام مباراة إنتر ميلان مع باما، بملعب جوزيبي مياتزا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 4، قبل أن تختتم المباريات في الساعة العاشرة بمباراة بولونيا مع كالياري.

مباريات الدوري المصري

وتقام اليوم 3 مباريات من الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري والذي تحدد فيه مراكز الهبوط ومراكز التأهل للبطولات الأفريقية.

في الساعة الثالثة عصرًا يلعب نادي سموحة مع نادي مصر، وتنقل المباراة على أون تايم سبورتس 1، قبل أن يلعب بيراميدز مع المقاولون العرب في الساعة السابعة والنصف وتقام المباراة عبر قناة أون سبورتس 2.

ويتسلم الأهلي درع الدوري في الساعة الثامنة من مساء اليوم على ملعب استاد الأهلي بالسلام، عندما يلعب مع فريق طلائع الجيش، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1..