يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

تركيا,الجونة,الزمالك,الكاف,رانيا يوسف,رئيس الكاف,كورونا,أزمير

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 04:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أبرزها ختام الجونة وزلزال تركيا.. نشرة أخبار اليوم الجديد 30/10/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الجمعة، فبين فتح الحجز لوحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة، وختام مهرجان الجونة، وزلزال تركيا، وإصابة رئيس الكاف بفيرو س كورونا، والإعلان عن مواعيد مباراة الزمالك ونهائي أبطال أفريقيا، نسرد لكم التفاصيل.



الأحد.. فتح باب الحجز لـ125 ألف وحدة سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة

ففي الشأن المحلي، صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيبدأ بعد غد الأحد الموافق 1/11/2020، وحتى يوم الأحد 8/11/2020، ولذوي الاحتياجات الخاصة فقط، فتح باب الحجز، وشراء كراسات الشروط… المزيد من التفاصيل.

فيلمان مصريان يحصدان جوائز بمهرجان الجونة في دورته الرابعة

حصل المخرج أحمد فوزي صالح على جائزة خيري بشارة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الاربعة وقام ، أبناء النرحوم خيري بشارة بتسليم الجائزة للمخرج عن فيلم "هاملت من عزبة الصفيح"، وقيمة الجائزة 10 الاف دولار.. المزيد من التفاصيل.

 

ارتفاع ضحايا زلزال أزمير لـ12 قتيلًا و419 مصابًا

وعلى الصعيد الدولي، ارتفع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب مدينة أزمير التركية، اليوم الجمعة، إلى 12 قتيلا و419 مُصابًا، مع انهيارات في العديد من المباني، إضافة إلى أضرار مماثلة في جزيرة ساموس اليونانية.. المزيد من التفاصيل.

رسميًا.. الكاف يعلن مواعيد مباراتي الزمالك ونهائي أبطال أفريقيا والملعب

وفي الشأن الرياضي، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مواعيد مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي، والمباراة النهائية من البطولة والتي ستجمع الفائز من مباراو الزمالك والرجاء مع الأهلي الذي تأهل لنهائي البطولة بالفوز على  فريق الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع اللقائين.. المزيد من التفاصيل.

 إصابة رئيس الكاف بكورونا بعد وصوله إلى مصر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الجمعة، تأكد إصابة أحمد أحمد رئيس الاتحاد، بفيروس كورونا المستجد بعدما أجرى الاختبار الطبي الخاص بالكشف عن الفيروس اليوم، وظهرت النتائج إيجابية.. المزيد من التفاصيل.