حصل المخرج أحمد فوزي صالح على جائزة خيري بشارة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الاربعة وقام أبناء ا

مهرجان الجونة,فيلم ستاشر,اطلالات الجونة,أحمد فوزي صالح

السبت 5 ديسمبر 2020 - 16:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيلمان مصريان يحصدان جوائز بمهرجان الجونة في دورته الرابعة

فيلم ستاشر
فيلم ستاشر

حصل المخرج أحمد فوزي صالح على جائزة خيري بشارة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الاربعة وقام ، أبناء النرحوم خيري بشارة بتسليم الجائزة للمخرج عن فيلم "هاملت من عزبة الصفيح"، وقيمة الجائزة 10 الاف دولار.



أما الفيلم المصري الثاني الذي حصل على جائزة من مهرجان الجونة، هو فيلم "ستاشر:أخشى أن أنسى وجهك"، وهي نجمة الجونة الذهبية للأفلام الروائية القصيرة وقيمتها 5 ألاف دولار.

ختام مهرجان الجونة السينمائي

 

وأغلق مهرجان الجونة السينمائي الدولي منذ قليل ستاره عن دورته الرابعة بعد دورة مميزة، حاول بها ضناع السينما التأكيد على قيمة الفن.

تكريم خالد الصاوي في مهرجان الجونة

قام المهندس نجيب ساويرس بتسليم جائزة الإبداع الفني للفنان خالد الصاوي، عن مجمل أعماله، بعد عرض فيلم عن مجمل أعماله، وقال خالد الصاوي أثناء تسليمه الجائزة، كل الشكر والعرفان لكل من ساهم في أن نحارب من أجل الغد والسينما، ومن أجل أن يظهر مهرجان الجونة هذا العام.

وأهدى خالد الصاوي، الجائزة لكل الآباء والأمهات من الجيل الحالي للسينما، لبوسي وعادل إمام وسمير غانم وشهيرة و لبنى عبد العزيز ومحي إسماعيل، حسين فهمي، ونجلاء فتحي.

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان البطانة

 

أطلت الفنانة رانيا يوسف على الريد كاربت لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الرابعة اليوم، بفستان أسود فوق الركبة، كات، وظهرت ابنتها بفستان رانيا يوسف الذي ارتدته عام 2019، والذي اشتهر بفستان "البطانة". وقالت رانيا يوسف خلال لقاءها على الريد كارت بحفل ختام الجونة، أني أرى أن الفساتين التي ارتدها ليست زائدة عن الحد، وأننا اتينا إلى هنا "عشان ننبسط".

رامي عياش يغني في ختام الجونة

 

قدم  المطرب اللبناني رامي عياش، كليب أغنية "دقي يا مزيكا" في ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وشارك عدد من الفنانين مع الفنان رامي عياش، وهم يسرا وليلى علوي وجمال سليمان وأمينة خليل وأروى جودة وبشرى وأحمد داوود وتامر حبيب وشيرين رضا ومحمد فراج وتارا عماد وغيرهم من النجوم، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عبد الرحمن رشدي، وإخراج مريم الباجوري.