قام المهندس نجيب ساويرس بتسليم جائزة الإبداع الفني للفنان خالد الصاوي عن مجمل أعماله بعد عرض فيلم عن مجمل أع

رانيا يوسف,خالد الصاوي,مهرجان الجونة,نجيب ساويرس,اطلالات الجونة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالد الصاوي عن تكريمه بالجونة: اهديها لهؤلاء

خالد الصاوي
خالد الصاوي

قام المهندس نجيب ساويرس بتسليم جائزة الإبداع الفني للفنان خالد الصاوي، عن مجمل أعماله، بعد عرض فيلم عن مجمل أعماله، وقال خالد الصاوي أثناء تسليمه الجائزة، كل الشكر والعرفان لكل من ساهم في أن نحارب من أجل الغد والسينما، ومن أجل أن يظهر مهرجان الجونة هذا العام.



وشكر خالد الصاوي، كل من وزارة محافظة البحر الأحمر ووزارة الصحة والسكان ووزارة الداخلية، لما تعيشه مصر حاليًا وما شاركوا به خلال مهرجان الجونة.

وأضاف الصاوي أثناء كلمته عن التكريم، حين علمت أنني أنا المكرم في مهرجان الجونة، شعرت بالمسؤلية لما يجب أن أقوله للشباب القادم، خد 50% مني وفيه 50% تانين أرميهم في الزبالة، لأني كنت عنيد وبتخانق كتير و صاحب مشاكل وفيا عيوب كتير.

وأهدى خالد الصاوي، الجائزة لكل الآباء والأمهات من الجيل الحالي للسينما، لبوسي وعادل إمام وسمير غانم وشهيرة و لبنى عبد العزيز ومحي إسماعيل، حسين فهمي، ونجلاء فتحي.

رامي عياش وحفل الختام

 

يقدم مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، في حفل الختام اليوم،أغنية "دقي يا مزيكا"، بصوت الفنان اللبناني رامي عياش، الذي شارك في حفل الافتتاح. يشارك عدد من الفنانين مع الفنان رامي عياش، وهم يسرا وليلى علوي وجمال سليمان وأمينة خليل وأروى جودة وبشرى وأحمد داوود وتامر حبيب وشيرين رضا ومحمد فراج وتارا عماد وغيرهم من النجوم، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عبد الرحمن رشدي، وإخراج مريم الباجوري.

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان البطانة

 

أطلت الفنانة رانيا يوسف على الريد كاربت لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الرابعة اليوم، بفستان أسود فوق الركبة، كات، وظهرت ابنتها بفستان رانيا يوسف الذي ارتدته عام 2019، والذي اشتهر بفستان "البطانة". وقالت رانيا يوسف خلال لقاءها على الريد كارت بحفل ختام الجونة، أني أرى أن الفساتين التي ارتدها ليست زائدة عن الحد، وأننا اتينا إلى هنا "عشان ننبسط".