انقسمت إطلالات حفل الختام الخاص بـمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة المقامة حاليا بقاعة المؤتم

لميس الحديدي,كندة علوش,مهرجان الجونة,اطلالات الجونة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 15:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالأزرق والأبيض.. إطلالات الجونة النسائية تلفت الأنظار

رزان مغربي في الجونة
رزان مغربي في الجونة

انقسمت إطلالات حفل الختام الخاص بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الرابعة المقامة حاليًا بقاعة المؤتمرات الخاصة بمدينة الجونة، بين لونين هما الأشهر على الريد كارت اليوم، وهما الأزرق والأبيض.



 

إطلالات مهرجان الجونة بالأزرق

 

كانت بداية الإطلالات في حفل ختام مهرجان الجونة السنينمائي الدولي بالأزرق مع الإعلامية لميس الحديدي التي شاركت في فاعليات حفل الختام في مفاجأة من إدارة قنوات أون، وجاءت مناسبة لها بشكل كبير.

 

 

 

كما جاءت إطلالة شيرين رضا بات اللون بدرجة أفتح قليلًا، فوق الركبة ذو كتف وكتف، مع قصة شعر ويفي تلائم شيرين رضا كثيرًا.

 

 

 

 

 

وأطلت الفنانة هبة مجدي، في أول مرة لها بالريد كاربت الخاص بفستان ذو لون أزرق أيضًا وظهرت إلى جوار زوجها المطرب محمد محسن.

وجاءت نجلاء بدر ورزان مغربي بإطلالات بها درجة من الورقة أيضًا لينضما إلى فئة أصحاب الفساتين الزرقاء في حفل ختام مهرجان الجونة.

 

 

 

 

 

إطلالات الجونة البيضاء

 

من أصحاب الإطلالات البيضاء هن ريهام عبد الغفور التي لم تحضر حفل الافتتاح، وأتت لحضور حفل ختام المهرجان فقط، كما أتت لقاء الخميسي، بإطلالة بيضاء أنيقة أشاد بها متابعيها.

 

 
 

 

ومن صاحبات الإطلالة البيضاء أيضًا الفنانة كندة علوش التي ارتدت جامبس سوت أبيض أنيق.

 

رامي عياش وحفل الختام

 

يقدم مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، في حفل الختام اليوم،أغنية "دقي يا مزيكا"، بصوت الفنان اللبناني رامي عياش، الذي شارك في حفل الافتتاح. يشارك عدد من الفنانين مع الفنان رامي عياش، وهم يسرا وليلى علوي وجمال سليمان وأمينة خليل وأروى جودة وبشرى وأحمد داوود وتامر حبيب وشيرين رضا ومحمد فراج وتارا عماد وغيرهم من النجوم، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عبد الرحمن رشدي، وإخراج مريم الباجوري.

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان البطانة

 

أطلت الفنانة رانيا يوسف على الريد كاربت لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الرابعة اليوم، بفستان أسود فوق الركبة، كات، وظهرت ابنتها بفستان رانيا يوسف الذي ارتدته عام 2019، والذي اشتهر بفستان "البطانة". وقالت رانيا يوسف خلال لقاءها على الريد كارت بحفل ختام الجونة، أني أرى أن الفساتين التي ارتدها ليست زائدة عن الحد، وأننا اتينا إلى هنا "عشان ننبسط".