أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعافي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من فيروس

يوفنتوس,كريستيانو رونالدو,كورونا

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 21:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يوفنتوس يعلن تعافي رونالدو من فيروس كورونا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعافي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، من فيروس كورونا، والذي تسبب في ابتعاده عن المباريات أكثر من أسبوعين، وذلك عقب فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الماضي، ومشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة دوري الأمم الأوروبية.



وأصدر النادي الإيطالي بيانًا عبر موقعه الرسمي يعلن فيه تعافي اللاعب البرتغالي من فيروس كوونا وانتهاء فترة العزل المنزلي الخاص به والتس استمرت 19 يومًا,

وقال النادي لإيطالي في بيانه: "أجرى كريستيانو رونالدو اختبار تشخيصي لفيروس كوفيد 19، للكشف عن مدى تطور إصابته بالفيروس".

وأضاف نادي يوفنتوس في البيان الصادر اليوم الجمعة قائلًا: "جاءت نتيجة الاختبار سلبية. وبالتالي، تعافى اللاعب بعد 19 يومًا ولم يعد خاضعًا للعزل المنزلي".

وتعرض رونالدو للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده الأخير في منتصف أكتوبر، وذلك طبقًا للأجندة الدولية ليعود بعدها ويغيب عن 3 مباريات للفريق في مسابقة الدوري فاز في مباراة بعد انسحاب نابولي وتعادل أمام كورتوني وهيلاس فيرونا، بهدف لمثله كما ظهر الفريق بشكل سيء في ظل غياب رونالدو عن الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويحل يوفنتوس المركز الخامس في مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط عبارة عن فوز اعتباري على نابولي وفوز آخر و3 تعادلات، ولم يخسر الفريق أي مباراة ليقبع في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن ميلان الرهيب صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

ويأتي نابولي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة رغم ما حدث معه في مباراة يوفنتوس وخصم نقطة كعقوبة عليه، وبنفس الرصيد في المركز الثالث في ساسولو، في حين يأتي إنتر ميلان في المركز الرابع وذلك برصيد 10 نقاط، ثم يوفنتوس.

وتسبب إصابة رونالدو بفيروس كورونا لافتقاد يوفنتوس جهوده في مباراتي دوري أبطال أوروبا، أمام دينامو كييف الأوكراني خارج ارضه، وفاز الفريق بهدفين دون رد، قبل أن يخسر بنفس النتيجة على ملعبه أمام برشلونة في مباريات دور المجموعات بالبطولة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة في البطولة برصيد 3 نقاط خلف برشلونة المتصدر برصيد 6 نقاط من الفوزين، ثم دينامو كييف الأوكراني وفرينكفاروس المجري برصيد نقطة لكلًا منهما.