أطلت الفنانة رانيا يوسف على الريد كاربت لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة اليوم بفست

أحمد مالك,رانيا يوسف,مهرجان الجونة,بنت رانيا يوسف

السبت 28 نوفمبر 2020 - 19:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ابنة رانيا يوسف بختام الجونة بفستان "البطانة" الخاص بوالدتها

رانيا يوسف وابنتها في الجونة
رانيا يوسف وابنتها في الجونة

أطلت الفنانة رانيا يوسف على الريد كاربت لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الرابعة اليوم، بفستان أسود فوق الركبة، كات، وظهرت ابنتها بفستان رانيا يوسف الذي ارتدته عام 2019، والذي اشتهر بفستان "البطانة".



 

 

 

 

 

وقالت رانيا يوسف خلال لقاءها على الريد كارت بحفل ختام الجونة، أني أرى أن الفساتين التي ارتدها ليست زائدة عن الحد، وأننا اتينا إلى هنا "عشان ننبسط".

وأضافت:" إحنا جايين المهرجان عشان نستعرض اللبس والمجوهرات، عشان اسمه مهرجان، فيما شجعته ابنتها على ما ارتدته طوال ليال المهرجان.

رامي عياش وحفل الختام

 

يقدم مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، في حفل الختام اليوم،أغنية "دقي يا مزيكا"، بصوت الفنان اللبناني رامي عياش، الذي شارك في حفل الافتتاح. يشارك عدد من الفنانين مع الفنان رامي عياش، وهم يسرا وليلى علوي وجمال سليمان وأمينة خليل وأروى جودة وبشرى وأحمد داوود وتامر حبيب وشيرين رضا ومحمد فراج وتارا عماد وغيرهم من النجوم، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عبد الرحمن رشدي، وإخراج مريم الباجوري.

 

تكريم خالد الصاوي بمهرجان الجونة

 

أعلن مهرجان الجونة السينمائى منذ الإعلان عن دورته الرابعة ، عن تكريم الفنان خالد الصاوى، بجائزة الإنجاز الإبداعى، فى دورته الرابعة والتي من المقرر أن تُقام في 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة،"تويتر":"سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية".

    أحمد مالك وفيلم حارس الذهب

 

شارك الفنان أحمد مالك في فيلم "حارس الذهب"، وكان بوابته إلى العالمية، والذي تم عرضه منذ عدة أيام، وينافس الفيلم والذي من إخراج وتأليف رودريك ماكاي، وبطولة الفنان الشاب أحمد مالك، والأستراليين المعروفين؛ ديفيد وينه ام، وجاي رايان، في المسابقة الرسمية للدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

ليؤكد جميع صناع السينما بعد العرض، على أن أحمد مالك يتخذ أهم خطواته تجاه العالمية بجدارة وعن الفيلم يقول الناقد الفني طارق الشناوي أن أحمد مالك ممثل