بدأت الريد كاربت بـمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة المقام حفل الختام الخاص به حاليا في استق

مهرجان الجونة,ميرنا نور الدين,ميرهان حسين,اطلالات الجونة

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 04:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بدء ظهور نجمات الفن على الريد كاربت بختام الجونة

ميريهان حسين
ميريهان حسين

بدأت الريد كاربت بـمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، المقام حفل الختام الخاص به حاليًا، في استقبال الفنانين، والتي  كان منهم ميريهان حسين التي ارتدت جامب  سوت، هوت شورت، وريهام عبد الغفور بإطلالة بيضاء جذابة لفتت أنظار الجميع لها.



وجاءت بشرى بفستان أسود، كات، كما ظهرت ميرنا نور الدين، بفستان أخضر غاية في الشياكة، وجاءت إطلالة ريم سامي، بفستان قصير فوق الركبه، يعلوه جاكيت طويل، وظهرت ذات إطلالة غريبة إلى حد ما.

كما ظهر آسر ياسين على الريد كاربت هو زوجته بدون أبناءه، بعد أن ظهر في حفل الافتتاح برفقة أبناءه.

 

 

 

 

 

رامي عياش وحفل الختام

 

يقدم مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، في حفل الختام اليوم،أغنية "دقي يا مزيكا"، بصوت الفنان اللبناني رامي عياش، الذي شارك في حفل الافتتاح. يشارك عدد من الفنانين مع الفنان رامي عياش، وهم يسرا وليلى علوي وجمال سليمان وأمينة خليل وأروى جودة وبشرى وأحمد داوود وتامر حبيب وشيرين رضا ومحمد فراج وتارا عماد وغيرهم من النجوم، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عبد الرحمن رشدي، وإخراج مريم الباجوري.

 

تكريم خالد الصاوي بمهرجان الجونة

أعلن مهرجان الجونة السينمائى منذ الإعلان عن دورته الرابعة ، عن تكريم الفنان خالد الصاوى، بجائزة الإنجاز الإبداعى، فى دورته الرابعة والتي من المقرر أن تُقام في 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة،"تويتر":"سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية".