أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الزمال

الأهلي,أفريقيا,الزمالك,الكاف,الرجاء,الزمالك والرجاء,نهائي دوري الأبطال

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 01:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. الكاف يعلن مواعيد مباراتي الزمالك ونهائي أبطال أفريقيا والملعب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مواعيد مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي، والمباراة النهائية من البطولة والتي ستجمع الفائز من مباراو الزمالك والرجاء مع الأهلي الذي تأهل لنهائي البطولة بالفوز على  فريق الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع اللقائين.



وكان الكاف قد أعلن أمس عبر الحساب الرسمي لإدارة الإعلام على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن السلطات المصرية طلبت تأجيل مباراة النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي كان من المقترض أن تقام وم 6 نوفمبر المقبل بسبب بعض الأمور السياسية، وأنهم في حالة بحث عن موعد جديد للنهائي المرتقب الذي سيقام في مصر من مباراة واحدة، كما أن مباراة الزمالك والرجاء في حالة بحث عن موعد جديد لمباراة تم تأجيلها من قبل.

وكشف الكاف في بيان رسمي أصدره اليوم الجمعة، المواعيد الجديدة للمباراتين، حيث ستقام المباراة بين الزمالك والرجاء المغربي على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً، وذلك يوم الأربعاء المقبل 4 نوفمبر بدلًا من إقامتها يوم الأحد القادم الأول من نوفمبر.

وكانت المباراة من المفترض أن تقام يوم السبت الماضي، إلا أن تعرض 18 لاعب من لاعبي فريق الرجاء المغربي للإصابة بفيروس كورونا دفع الفريق المغربي لمطالبة الكاف بتأجيل المباراة خاصةمع قرار السلطات الصحية المغربية بعزل الفريق لمدة أسبوع تنفيذًا للاشتراطات الصحية المفروضة للوقاية من فيروس كورونا في المملكة المغربية.

وعن موعد المباراة النهائية، والتي أسفرت القرعة على إقامتها في مصر في حالة وصول طرف مصري، وتم التأكيد رسميًا بعد وصول الأهلي للنهائي عبر بوابة الوداد المغربي بالفوز في المغرب بهدفين دون رد، وفي القاهرة بثلاثة أهداف لهدف، وكان من المفترض أن تقام يوم 6 نوفمبر المقبل، فأكد الكاف أن التأجيل جاء بناء على طلب مصر تنفيذًا لبروتوكول دولي خاص بفيروس كورونا.

واختار الكاف موعد المباراة النهائية والذي سيجمع الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، مع الأهلي، حيث ستكون المباراة يوم 27 نوفمبر المقبل، على أن تُقام المباراة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك كموعد نهائي طبقًا لما أصدره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.