يقدم مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة في حفل الختام اليومأغنية دقي يا مزيكا بصوت الفنان ال

الجونة,يسرا,مهرجان الجونة,رامي عياش,اطلالات الجونة

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 00:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"دقي يا مزيكا".. أغنية رامي عياش في ختام الجونة بصحبة عدد من الفنانين

رامي عياش في الجونة
رامي عياش في الجونة

يقدم مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، في حفل الختام اليوم،أغنية "دقي يا مزيكا"، بصوت الفنان اللبناني رامي عياش، الذي شارك في حفل الافتتاح. يشارك عدد من الفنانين مع الفنان رامي عياش، وهم يسرا وليلى علوي وجمال سليمان وأمينة خليل وأروى جودة وبشرى وأحمد داوود وتامر حبيب وشيرين رضا ومحمد فراج وتارا عماد وغيرهم من النجوم، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عبد الرحمن رشدي، وإخراج مريم الباجوري.



رامي عياش في افتتاح الجونة

 

قام المطرب اللبناني رامي عياش بغناء حفل افتتاح مهرجان الجونة الدولي السينمائي بدورته الرابعة الجمعة الماضية، وجاءت الأغنية متماشية مع أحداث كورونا. الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي

جدير بالذكر أنه تم إقامة  الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة، في الفترة ما بين 23-31 أكتوبر 2020، بينما أقميت  فعاليات منصة الجونة السينمائية، ذراع المهرجان الخاصة بالصناعة، في الفترة ما بين 25-29 أكتوبر 2020.

تكريم خالد الصاوي بمهرجان الجونة

أعلن مهرجان الجونة السينمائى منذ الإعلان عن دورته الرابعة ، عن تكريم الفنان خالد الصاوى، بجائزة الإنجاز الإبداعى، فى دورته الرابعة والتي من المقرر أن تُقام في 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة،"تويتر":"سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية".

عدم وجود أفلام مصرية بمسابقات الجونة

قال المخرج أمير رمسيس، أن هذا العام تقدمت أفلام مصرية قليلة للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولكننا ليست لدينا حساسية أنه لابد من وجود فيلم مصري بالمسابقة الرسمية للمهرجان، والأفلام المتقدمة لم تكن على قدر الأعمال التي يقبلها المهرجان بمسابقاته. وأضاف أن رمسيس، أن السنة الحالية كانت تعاني من ظروف مختلفة من الإنتاج بالإضافة إلى تأجيل عدد كبير من الأفلام وبالتالي لم تكن هناك أفلام مصرية بالمسابقة.