أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي غياب سعد سمير صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأ

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي: الشحات خارج مباراة الطلائع.. وأفشة ومعلول يشاركان في المران

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، غياب سعد سمير، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام نادي طلائع الجيش،ف ي اللقاء الذي سيقام غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن حسين الشحات شعر بإجهاد في العضلة الخلفية خلال التدريبات، مما دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إراحته وعدم الدفع به خلال أحداث مباراة الغد أمام طلائع الجيش، واستبعاده من المعسكر المغلق الذي يدخله الفريق عقب مران اليوم الذي سيقام على ملعب مختار التتش بفرع الأهلي بالجزيرة.

أفشة يشارك في المباراة التجريبية

وشارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفيق في جزء من التقسيمة التى أجراها الفريق استعدادًا لمباراة الغد أمام طلائع الجيش، والتي قادها المدير الفني للفريق موسيماني.

ومن جانبه أكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن اللاعب قد خضع لبرنامج تأهيلي مؤخرًا للتعافي من الإجهاد العضلي الذي عانى منه، وتواجد في التقسيمة المقامة اليوم، وتحسنت حالته، مضيفًا أن الجهاز الفني نسق مع نظيره الطبي من أجل تجهيز اللاعبين في الفترة المقبلة وسط ضغط المباريات.

وعلي معلول ينضم للمران

وفي ذات الإطار، شارك علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، في مران الفريق اليوم، حيث انتظم للمرة الأولى في التدريبات منذ مباراة الوداد التي أقيمت يوم الجمعة الماضي إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث عانى وقتها من إجهاد في العضلة الضامة غاب خلالها عن مران الفريق الفترة الماضية.

محمود متولي يزور الفريق

وزار محمود متولي، مدافع الفريق، مقر النادي اليوم الجمعةن وذلك من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي، وذلك للاطمئان على حالته وآخر التطورات التي حدث خلال الفترة الماضية، تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، كما قام اللاعب بالذهاب للجهاز الفني بالكامل بقيادة موسيماني من أجل مصافحته قبل بدء مران اليوم والشد من أزر الفريق قبل النهائي الأفريقي.

ويلتقي الأهلي مع فريق طلائع الجيش في لقاء تسلم الدرع على استاد الأهلي بمدينة السلام، وذلك في ختام مباريات الدوري المصري الذي حصد لقبه النادي الأهلي.