يحتفل أسطورة كرة القدم المصرية والأفريقية الكابتن محمود الخطيب مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ورئيس مجل

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 03:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كيف احتفل الأهلي والفيفا بعيد ميلاد الخطيب ؟

يحتفل أسطورة كرة القدم المصرية والأفريقية الكابتن محمود الخطيب، مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي بعيد ميلاه الـ 66، اليوم الجمعة.



وحرص النادي الأهلي على الاحتفال بمولد الخطيب، حيث كتب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل المختلفة: "نحتفل اليوم بعيد ميلاد أيقونة الكرة المصرية على مدار تاريخها وأسطورة النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب، كل عام وأنت الأسطورة وحبيب الملايين وفخر لكل الأهلاوية".

 

 

واحتفل أيضًا الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمولد الخطيب مؤكدًا أنه حرف اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم المصرية والعربية.

وكتب الفيفا عبى حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "عيد ميلاد سعيد كابتن بيبو، أسطورة الأساطير الذي حفر إسمه بحروف من ذهب في القلوب وفي تاريخ الكرة المصرية والعربية".

واختتم الفيفا: "محمود الخطيب يتم 66 سنة اليوم، شكرًا على المتعة، شكرًا على الذكريات، وخالص التمنيات بدوام النجاح وحب الجماهير".

 

ويحتفل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ 66، ويعد بيبو أحد أساطير كرة القدم المصرية والأفريقية والذي قاد الأهلي والفراعنة للتتويج بالعديد من الألقاب على مدار مسيرته داخل ملاعب كرة القدم، وتوج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا وكان أول مصري يفوز بها في التاريخ.