ظهرت الفنانة ليلى علوي الليلة على الريد كاربت بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة.. المزيد

مهرجان الجونة,اطلالات الجونة

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 09:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليلى علوي على الريد كاربت بفستان ارتدته منذ 25 عامًا

ليلى علوي في الجونة
ليلى علوي في الجونة

ظهرت الفنانة ليلى علوي الليلة على الريد كاربت بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، بفستان يعود تصميمه إلى 25 عامًا سابقة.



وظهرت ليلى علوي بذات الفستان من قبل، ونشرت الصورة القديمة والحديثة، وكتبت عليها معلقة: “إطلالة تعود إلى 25 عامًا سابقة”.

 

 

آخر أعمال ليلى علوي

وتنتظر الفنانة ليلى علوي عرض أحدث أفلامها، وهو "التاريخ السري لكوثر"، والذي تم وقف تصويره لعدة مرات، وتدور أحداثه حول الأوضاع التي شهدتها البلاد عقب ثورة 25 يناير.

وفيلم التاريخ السري لكوثر، من بطولة ليلى علوي، وأحمد حاتم، وفراس سعيد، ومحسن محي الدين، وأحمد الشرقاوي، وزينة، وإيناس الكامل وعبد الرحيم حسن.

فاعليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة

وبدأت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، ومن المقرر أن تنتهي في 31 من ذات الشهر، وتشهد هذه الدورة تكريم الفنان خالد الصاوي، بجائزة الإبداع، كما أنه تم تقديم عدد من الأفلام العربية التي تناقش قضايا المنطقة بصور مختلفة.

أبرز تعليقات الفنانين على فيروس كورونا

وكانت رانيا يوسف آخر الفنانات اللاتي ظهرت لهن تصريحات بمهرجان الجونة عن فيروس كورونا، وقالت ساخرة: “هنقدر عليه، يعني إحنا قدرنا على الديناصورات وحاربناها وانتصرنا مش هننتصر على الكورونا”.

كما كانت ياسمين صبري صاحبة التصريحات المتعددة والتي تميزت جميعها بإثارة الجدل، وخاصة ما علقت به عن كورنا حيث قالت: "أنا مش ببقى مهووسة، أنا بكمل حياتي بشكل طبيعي، ممكن يكون الفيروس جالنا وراح لأنه بديهي أكيد جه للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".

تعليق تامر أمين على مهرجان الجونة

قال تامر أمين، خلال برنامجه آخر النهار، على قناة النهار: “مهرجان الجونة أصبح أحد أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وبالرغم من كونه تم إنشاؤه منذ سنوات قليلة إلا أنه أصبح هامًا، وشكل الفنانين حلو والناس مستحمية، وشكلهم حلو ويفرح".

وأضاف عن مهرجان الجونة، أسبوع المهرجان يبدو أنه كرنفال لإبراز الجمال فكل فنان يظهر بأجمل إطلالة له سواء رجل أو امرأة ويستعرض المهرجان أجمل الأفلام على واحدة من أجمل بقاع مصر الساحلية مدينة الجونة.