وجه الفنان أحمد حلمي رسالة إلى صناع فيلم الصندوق الأسود والذي بدأ عرضه اليوم بدور العرض وهو من بطولة.. المزيد

منى زكي,أحمد حلمي,الصندوق الأسود,فيلم الصندوق الاسود

السبت 5 ديسمبر 2020 - 16:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد طرح الصندوق الأسود.. أحمد حلمي يوجه رسالة لمنى زكي

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

وجّه الفنان أحمد حلمي، اليوم الخميس، رسالة إلى صناع فيلم الصندوق الأسود، والذي بدأ عرضه اليوم بالسينمات، وهو من بطولة زوجته الفنانة منى زكي.



ونشر أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، تغريدة قال فيها: “النهارده أول يوم لعرض فيلم الصندوق الأسود، مبروك يا مني يا زكي ومبروك يا محمد يا فراج ومبروك يا خاطر من غير يا مصطفي، بالنجاح والتوفيق، وإن شاء الله الفيلم يعجب الناس ويكسر الدنيا".

 

 

أبطال فيلم الصندوق الأسود

وفيلم الصندوق الأسود، بطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة وأسماء جلال، والفيلم من إنتاج أفلام مصر العالمية، وسينرجي ونيو سينشري، وتتولى مهام تسويقه شركة MAD Solutions، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، من إخراج محمود كامل.

قصة فيلم الصندوق الأسود

وتدور أحداث فيلم الصندوق الأسود في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تعيش الفنانة منى زكي في صراع مع لصين اقتحما منزلها بهدف السرقة ليهددانها ويعرضان حياتها وحياة جنينها للخطر، ومن خلال الإعلان الرسمي، نرى “ياسمين” منى زكي، وهي تحاول استعطاف “فراج” الذي قيدها في فراشها، لتستجديه قائلة: "اللي إنت عايزه هاعملهولك بس فكني"، لكن ملامح فراج الإجرامية القاسية لا تنبئ برضوخه لكلماتها، فلا يمكننا التكهن بما سوف يفعل بها.

وعلى الجانب الآخر، نرى “خاطر” وهو يُظهر بعض التعاطف تجاه ياسمين، ويبدو ذلك في انتقاده لزميله الذي سدد ضربة عنيفة إلى رأس ياسمين، قائلاً له: "أنت مجنون.. دي حامل"، فهل سيظل خاطر محتفظًا بهذا التعاطف حتى النهاية أم أن هدفه الذي جاء من أجله سيعميه عن أي مشاعر رأفة تجاه ضحيته؟

ونرى ياسمين وقد اعتراها الخوف الشديد، وهي تقول "أكيد فيه حد هيسأل عليا"، وهي جملة تحمل في مضمونها تساؤلاً مثيرًا للشك حول مدى إمكانية تحقيق ذلك من عدمه.

آخر أعمال منى زكي

وتشارك الفنانة منى زكي في مسلسل نمرة اتنين، والذي بدأ عرضه على منصة شاهد. نت، ويأتي في إطار 6 حلقات وكل حلقة منه تقدم حكاية مختلفة لصناع مختلفين، ويشارك في المسلسل عمرو يوسف وماجد الكدواني وآسر ياسين.