أطلت الفنانة رانيا يوسف اليوم على الريد كاربت لمهرجان الجونة السينمائي الدولي والمقامة حاليا في مدينة الجون

رانيا يوسف,مهرجان الجونة,اطلالات الجونة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السرة والبطانة.. أحدث إطلالات رانيا يوسف بمهرجان الجونة

أطلت الفنانة رانيا يوسف اليوم، على الريد كاربت لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والمقامة حاليًا في مدينة الجونة، واستطاعت أن تكون مسار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.



وذلك بعد أن ظهرت رانيا يوسف بفستان أزرق زهري مفتوح من القدم، وعاري من منطقة البطن، مما أثار الجدل حولها كثيرًا.

 
 
 

 

إطلالات رانيا يوسف

 

 ظهرت الفنانة رانيا يوسف أول أمس ، في أكثر  من إطلالتها بمهرجان الجونة السنيمائي الدولي بدورته الرابعة، ونشرت رانيا يوسف إطلالتها الجديدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقد ظهرت خلالها، بهوت شورت أسود، وبادي أبيض مفتوح الظهر.

وعلقت رانيا على الصور قائلة: "احتفظ بوجهك في الشمس، لا يمكن أن ترى الظل".

ثم ظهرت في ذات اليوم بإطلالة مسائية جاءت خلالها ملابسا بالجامب سوت أسود، هوت وشورت، جعلتها مشار حديث الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي،  وذلك على هامش الحفل المقام تحت عنوان "السينما في حفل موسيقى"، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وهو الحفل الذي يعرض فيه فيلم شارلي شابلن The Kid، المرمم بعد 100 عام من إنتاجه، ويقوم المايسترو أحمد الصعيدي بقيادة الفرقة الموسيقية لتعزف موسيقى الفيلم مباشرة مع عرض العمل.

 

رانيا يوسف تثير الجدل بسبب تصريحاتها

 

وفي وقت سابق، قالت رانيا يوف عن فيروس كورونا ساخرة، “هنقدر عليه، يعني إحنا قدرنا على الديناصورات وحاربناها وانتصرنا مش هننتصر على الكورونا”.

لتواجه بعدها حالة من السخرية والهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لترد عليهم قائلة: "ياجماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

تعليق تامر أمين على رانيا يوسف بالجونة

 

علق الإعلامي تامر أمين، من خلال برنامجه، “آخر النهار” على ظهور رانيا يوسف في مهرجان الجونة، بأنها على غير العادي هذا العام لم تكن مثيرة للجدل، قائلا: "إن هناك عدد من الملاحظات على الدورة الحالية من المهرجان، وهي وجود لاعب كرة القدم محمد زيدان وهو أول لاعب كرة قدم يحضر مهرجان سينمائي، الملاحظة التالية تتعلق برانيا يوسف وهي أنها للمرة الأولى ترتدي فستان في حفل الافتتاح لم يتكلم عليه أحد، وأضاف ساخرًا، ده مؤشر خطر يا رانيا، والحمد لله ربنا هدى مصمم الفستان وكان له بطانة السنة دي".