- أذيت نفسي بسبب عاداتي الصحية السيئة والسميات والتغذية السيئة.- في وقت ذهبت لطبيب نفسي صديق لي لاني كنت

خالد الصاوي,مهرجان الجونة,اطلالات الجونة

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 08:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالد الصاوي من مهرجان الجونة: أذيت نفسي وأصبت بالـ"البرانويا"

خالد الصاوي
خالد الصاوي

عقد مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة المقامة حاليًا، مؤتمر صحفي للفنان خالد الصاوي، والذي من المقرر أن يحصل على جائزة الإبداع الفني بالسنة الحالية للمهرجان.



وكانت أبرز التصريحات الخاصة بالفنان خالد الصاوي، خلال الندوة كالآتي:

-    اعترف الفنان خالد الصاوي بأنه شخص عنيد وأن هذا العناد تسبب له في الكثير من المشكلات، قائلًا"أنا لا أندم على عمل قجمته ولكني أندم على أنني وضعت نفسي في ظروف صعبة بسبب غرور النجومية أو أي موقف آخر، طوال الوقت أريد تقديم أعمال جيدة وإذا اخترت اختيار غبي سيكون غباء مقصودًا، عناد مثلًا، لكن من العيب أن أكرر نفس الأخطاء.

-    أنا خريج  معهد السينما قسم إخراج ولكن هذا لا يعطيني الحق في أن أوجه المخرج وأفرض رأيي عيله، بل هو يكمنه أن يضع عليّ قيود أكثر، فأنا  متفهم جدًا لما يمرون به من صعاب.

-    قال خالد الصاوي أنا اضطررت أحيانًا إلى قبول أعمال بسب ضائقات مادية، وكان من هذه الأعمال" اطلعولي برا"، كل ما الإنسان بيكبر كل ما نفقاته بتزيد، وفي وقت من الأوقات وأنت تصبرف بكرم مع نفسك ، بتضطر لقبول أعمال من أجل المال، وأن أذكر هذه الأشياء، لأكون ضحية أنا لست ضحية لأي نظام أو أي موقف اتخذته.

-    وعن مشكال خالد الصاوي، المستمرة مع المنتجين، قال:" أنني لا اسكت على وقوع أي ظلم على أي شخص، أنا عملت كمحامي و والدي وجدي كانوا محامين، مشكلة الأجر هي أهم مشكلة لأنني في النهاية اذهب إلى المحكمة، ومشكلتي مع ممدوح شاهين أنه يتفق مع الممثل على الأجر ثم يعود ليخبرك أنه لديه مشكلة مادية، وتفضل أن يأخد العامل أجره على حسابك.

-    قال خالد الصاوي هن فيلمه الأخير "شريط 6" والذي كان من المقرر الانتهاء من تصويره ولم يبق منه إلا أيام، انا أطلب من النائب العام وغرفة صناعة السينما هذا الفيلم تم تصويره لم يتبق عليه إلا أيام وقد يهرب المنتج خارج مصر وهذه صناعة لابد أن نحميها.

-    قال خالد الصاوي من الشخصيات التي أتمنها تقديمها هي شخصية محمد علي، بعده إبراهيم باشا.

-    أذيت نفسي بسبب عاداتي الصحية السيئة والسميات والتغذية السيئة.

-    في وقت ذهبت لطبيب نفسي صديق لي لاني كنت أمر بثورة غضب، بعد فشل فيلم جمال عبد الناصر، وأصبت بحالة برانويا.