انطلقت مؤخرا قمة شركاء سيسكو السنوية الخامسة والعشرين بحضور ما يقرب من 13000 شريك يمثلون.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 00:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بحضور 157 دولة..

سيسكو تكشف عن منصات وحلول جديدة خلال قمة الشركاء 2020

سيسكو ـ توضيحية
سيسكو ـ توضيحية

انطلقت مؤخرًا قمة شركاء سيسكو السنوية الخامسة والعشرين بحضور ما يقرب من 13000 شريك يمثلون 157 دولة، وركزت الجلسات وتصريحات المسؤولين على الاستعداد للمستقبل، وتزويد الشركاء بأحدث الرؤى التجارية والتقنية اللازمة لمساعدتهم وعملائهم على تحقيق مستويات جديدة من تسيير الأعمال والمرونة.



وفي هذا العام، قام قادة سيسكو بمناقشة استراتيجيتهم التي تركز على بناء مستقبل شامل للجميع وكيف تعيد سيسكو تشكيل أعمالها من أجل تحقيق مزيد من النجاح للعملاء والشركاء.

الاستجابة والتكيف مع حالات تعطيل الأعمال

كما تركز سيسكو على مساعدة الشركاء وعملائهم على الاستجابة بشكل أفضل والتكيف مع حالات تعطل الأعمال، وتسريع تجربتهم الرقمية والاعتماد على تكنولوچيا السحابة، فضلاً عن تحويل نموذج التشغيل الخاص بهم باستخدام المنصات الآلية.

وعلى وجه التحديد، تطرح سيسكو مميزات جديدة لأنظمة الأمان والسحابة ومراكز البيانات بالإضافة إلى ابتكارات تهدف إلى توفير مستويات جديدة من سرعة الأداء والبساطة والمرونة، وعلاوة على ذلك، تعرض سيسكو أدوات وحلول جديدة للحفاظ على عمل الهيئات التشريعية والخدمات القضائية بسلاسة في جميع أنحاء العالم.

برنامج الشركاء المبسط الجديد ومنصة تجربة الشريك الرقمي

وشاركت سيسكو أكبر التغييرات التي طرأت على برنامج الشركاء منذ أكثر من عقد من خلال إنشاء برنامج شريك واحد موحد جديد يعترف بالأدوار التي يلعبها الشركاء مع العملاء ويكافئها.

ويتم دمج برامج الشركاء على مدار من 12 إلى الـ18 شهرًا القادمة، ويخدم برنامج الشركاء المبسط من سيسكو الشركاء بطريقة أكثر سلاسة ومرونة من أي وقت مضى.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت سيسكو منصة رقمية جديدة للشركاء Partner Experience Platform PXP، والتي ستوفر جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها الشريك عند العمل مع شركة سيسكو، ما يسمح بمستوى جديد من التعاون والبيع المشترك، وستكون منصة PXP متاحة لجميع الشركاء العالميين اعتبارًا من 30 نوفمبر 2020.

منصة SecureX لـ تفعيل الابتكارات عبر المحفظة

وتواصل سيسكو تقديم الابتكار في منصة SecureX، وهي محفظة حلول الأمان المتكاملة التي تم إطلاقها في يونيو، مع تحسينات ملموسة في البساطة والرؤية والأتمتة عبر منتجات Cisco Security والبنية التحتية للجهات الخارجية، ومنذ توافر هذه الخدمة بشكل عام، أبلغ أكثر من 4000 عميل عن انخفاض في الوقت المحدد لاكتشاف التهديدات بنسبة 95% وتقليل الوقت اللازم للعلاج بنسبة 85%.

وأطلقت سيسكو أيضًا ابتكارات النظام الأساسي التي تهدف إلى تقديم مستويات جديدة من سرعة الأداء والبساطة والمرونة عبر نطاق المحفظة، بما في ذلك القدرات المحسّنة في الكشف والاستجابة الموسعة (XDR)؛ ومفهوم الثقة المعدومة و SASE.

منصة جديدة لتعزيز مرونة أعباء العمل عبر السحاب العام والخاص

وتحتاج فرق تكنولوجيا المعلومات إلى رؤى وأتمتة أكبر لمعالجة التعقيد المتزايد في إدارة السحب المتعددة، واليوم، تكشف شركة سيسكو عن حلول برمجية جديدة مُصممة لتبسيط عمليات تقنية المعلومات عبر مراكز البيانات المحلية وبيئات الشبكات المتعددة، ومن خلال هذا الإنجاز البارز، تعمل سيسكو على تمكين العملاء من زيادة سرعة إنجاز الأعمال وتمكين المطورين من تقديم تجارب تطبيقات مبتكرة بشكل أسرع.

وتشمل الحلول الجديدة ابتكارات Cisco Intersight وCisco Nexus Dashboard، المدعومة برؤى وأتمتة في الوقت الفعلي، لمساعدة العملاء على اكتساب قيمة أكبر من الاستثمارات السحابية والداخلية، بالإضافة إلى ذلك، يعمل محرك خدمات الهوية (ISE) من سيسكو على تبسيط الوصول الآمن للشبكة عبر جميع المجالات، ما يوسع مساحة عمل معدومة الثقة إلى أي مكان وعلى أي شيء.