لقي4 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون في حادث مروري ناتج عن تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي با

بني سويف,تصادم سيارتين,حادث تصادم,أخبار الحوادث

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 02:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث بصحراوي بني سويف

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرون في حادث مروري ناتج عن تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مصنع حديد المصريين اتجاه القاهرة بدائرة محافظة بني سويف.



تلقي اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الشرقي، والذي وجه بسرعة انتقال الأجهزة المعنية من إسعاف ومرور.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ 7 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفى.

وتبين أن المصابين في الحادث هم: "أيمن. ع. م"، 25 عاما، نجار، مقيم ببا، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، و"أحمد. س. م " 29 عاما، مقيم ببا ببني سويف، نجار، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسر بالقدم اليمنى، و"عثمان. ع. ع" 41 عاما، مقيم الفشن جنوب بني سويف، نجار، مصاب بكسر بالذراع اليسرى وجروح وكدمات متفرقة، و"أحمد. ق. ح" 35 عاما، نجار، مقيم ببا، ومصاب بكسر بالقدم اليسرى، كما تبين أن المتوفين هم 3 أشخاص لم يتم تحديد هوياتهم وتتراوح أعمارهم من 40 إلى 45 عاما، ورابع تم التعرف عليه وهو "سيد. م. ح" 28 عاما، مقيم مركز ببا.

وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالحادث.

مصرع عامل وإصابة 4 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية

وفي سياق متصل، لقي عامل مصرعه فيما أصيب 4 آخرون بإصابات متنوعة، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، طريق " العاشر- أبوحماد" دائرة العاشر من رمضان،  وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، وإخطار النيابة العامة التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا  من اللواء عمرو  رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم طريق"العاشر- أبوحماد" دائرة العاشر من رمضان، وتبين من الفحص إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بكمية من الأخشاب.

وأسفر الحادث عن مصرع عامل وإصابة 4 آخرين بكدمات وسحجات وإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.