بعدما أقامت مراهقة روسية علاقة جنسية مع عشيقها نتج عنها طفل أقدمت على إخفاء... المزيد

وفاة طفل

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جابته في السر.. مراهقة تخفي رضيعها داخل ثلاجة خوفا من أسرتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعدما أقامت مراهقة روسية علاقة جنسية مع عشيقها نتج عنها طفل، أقدمت على إخفاء الرضيع حديث الولادة داخل ثلاجة كانت موضوعة في جراج يتبع محل إقامة عائلتها، حيث أنجبت الطفل سرًا بعيدًا عن أسرتها، وكانت تخشى إخبار والديها بارتباطها بعشيق وولادة طفل منه.



القصة أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، في تقرير لها، وأكدت أن المراهقة الروسية اسمها الأول "أناستازيا" وهي تبلغ من العمر 14 عامًا، وتقيم في أحد المستشفيات الروسية، نظرًا لأن حالتها الصحية في وضع حرج وخطير.

كواليس ولادة الرضيع كشفتها الصحيفة البريطانية، حيث قالت إن المراهقة الروسية بعد أن أنجبت مولودها سرًا، خشيت افتضاح أمرها، ولجأت إلى حيلة لإخفاء الرضيع المولود حديثًا، وقررت وضعه داخل كيس بلاستيكي وتركته داخل الثلاجة، ولكن الطفل تعرض للاختناق، حيث تركته الأم لفترة طويلة، ولقي حتفه.

اكتشاف قصة حمل المراهقة الروسية

قصة ارتباط المراهقة الروسية بعشيقها، وولادة طفل منه، لم تُخبر "أناستازيا"  بها أحدًا، حتى أن أصدقائها وأفراد أسرتها وعائلتها ومعلميها لم يلاحظوا عليها أعراض الحمل، واضطرت "أناستازيا" إلى إخبار المسعفين بمكان تواجد الطفل الرضيع حديث الولادة، كانت تريد إنقاذه، ولكن الأوان قد فات، فالطفل لقي حتفه، بعد تركه فترة طويلة داخل الثلاجة؛ لتعرضه للاختناق.

وسائل الإعلام الروسية أكدت في تقاريرها أنه لم يجرى اكتشاف تفاصيل ما فعلته الفتاة المراهقة "أناستازيا" سوى عقب اتصال والدتها بسيارة إسعاف بعد أن سمعت أنينها وصرخاتها ليلًا واعتقدت الأم  أن ابنتها المراهقة تُعاني من التهاب الزائدة الدودية؛ وأثناء تلك اللحظات، كانت قد وضعت "أناستازيا" المولود داخل تلاجة الجراج الملحق بالمنزل، ولكنها كانت تعاني من نزيف حاد.

واعترفت المراهقة الروسية "أناستازيا" أثناء تواجدها داخل سيارة الإسعاف بما فعتله، وقالت إنها أخفت مولودها بالثلاجة بسبب شدة خوفها من ردة فعل والديها حينما تخبر بحقيقة الأمر، مشيرة إلى أنها استغلت فرصة انشغال والدها بأداء مهام في فناء منزل العائلة بمدينة "نوفوسيبيرسك" الروسية وحملت الطفل حديث الولادة إلى الثلاجة الموضوعة بالجراج.

وأشارت التقارير الإخبارية إلى أن الحالة الصحية للمراهقة الروسية غير مستقرة، موضحة أن والد الطفل هو مراهق في الـ16 من عمره كانت تربطه بـ""أناستازيا" علاقة عاطفية لكنهما انفصلا منذ فترة.