استجاب نادي بيراميدز إف سي لطلب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,تركي ال الشيخ,بيراميد

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هاجمهم بسبب رمضان.. أول رد من بيراميدز على تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

استجاب نادي بيراميدز إف سي، لطلب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك بيراميدز السابق، بعدما طالب إدارة النادي بنفي علاقته تمامًا عقب بيعه الملكية إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.



بيراميدز يستجيب لـ تركي آل الشيخ.. ويؤكد: أولًا وأخيرًا نحن ناد مصري

وأصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا منذ قليل، أعلن فيه أن  تركي آل الشيخ، لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي.

وأكد بيراميدز، أن علاقة تركي آل الشيخ انتهت تمامًا بالنادي مع نهاية الموسم الماضي ومع انتقال ملكيتهم لصالح الإدارة الحالية برئاسة سالم الشامسي.

وأشار البيان إلى أن نادي بيراميدز أولًا وأخيرًا، هو ناد مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية، وأن يكون له تأثيرًا إيجابيًا في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم سالم الشامسي.

وأضاف بيان بيراميدز أن رئيسه سالم الشامسي يبذل مجهودًا كبيرًا مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات.

تركي يهاجم بيراميدز بسبب رمضان صبحي

وهاجم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية، المالك الأسبق للنادي، إدارة بيراميدز، وطالب بتوضيح موقفه من ملكية النادي.

وبسببب تصريحات رمضان صبحي التي أثارت جدلًا واسعًا، بعدما تحدث فيها عن أسباب رحيله من الأهلي وانضمامه لصفوف بيراميدز، هاجم تركي إدارة بيراميدز.

وكتب تركي آل الشيخ في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "شاهدت جزء من لقاء عمرو أديب مع لاعب بيراميدز... لم يعجبني التوقيت ولا الهدف".

وأكمل: "ما زلت أطالب إدارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي، وليس صحيحًا ما يفعله ممدوح عيد (المدير التنفيذي لبيراميدز)، فإذا فعلت شيئًا وأنت مقتنع به واجه الناس ولا تستخدموا اسم تركي آل الشيخ فيما تقومون به داخل بيراميدز وأدعو الأخ سالم الشامسي (مالك النادي) لحسم الموضوع)".

واختتم المنشور: "في موضوع آخر.. أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم 6 نوفمبر، وأحذر وأنصح الاتحاد الأفريقي بوضوح لهذا الموضوع ... والتاسعة إن شاء الله".