خضعت الفنانة المغربية ميساء مغربي لتحليل فيرس كورونا أثناء تواجدها في فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي

مهرجان الجونة,ميساء مغربي,اطلالات الجونة

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 00:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرف على نتيجة تحاليل كورونا للمغربية ميساء مغربي في الجونة

ميساء مغربي
ميساء مغربي

خضعت الفنانة المغربية ميساء مغربي، لتحليل فيرس كورونا، أثناء تواجدها في فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وذلك كإجراء احترازي قبل مغادرتها لمصر واتجهاها إلى مدينة دبي.



وظهرت نتيجة التحليل الخاصة بالمغربية ميساء مغربي، وجاءت سلبية، ولم يصبها فيروس كورونا، واتجهت بعدها إلى دبي بعد أن حضرت عدد من فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

فنانين أعلنوا أصابتهم بالكورونا في فاعليات مهرجان الجونة

وكان هناك عدد من الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا خلال تواجدهم بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي وجاء على رأسهم أمينة خليل، واللبناني نيكولا معوض، ولكنهما أعلنا تعافيهما بشكل كامل.

أبرز تعليقات الفنانين عن فيروس كورونا

كانت رانيا يوسف آخر الفنانات اللاتي ظهر لها تصريحات بمهرجان الجونة عن فيروس كورونا، حيث قالت ساخرة، هنقدر عليه، يعني إحنا قدرنا على الديناصورات وحربناها وانتصرنا مش هننتصر على الكورونا.

كما كانت ياسمين صبري صاحبة التصريحات المتعددة والتي تميزت جميعها بإثارة الجدل، وخاصة ما علقت به عن كورنا حيث قالت:" "أنا مش ببقى مهووسة، أنا بكمل حياتي بشكل طبيعي، ممكن يكون الفيروس جالنا وراح لأنه بديهي أكيد جه للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".

فاعليات مهرجان الجونة السينمائي

وبدأت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، ومن المقرر أن تنتهي في 31 من ذات الشهر، وتشهد هذه الدورة تكريم الفنان خالد الصاوي، بجائزة الإبداع، كما أنه تم تقديم عدد من الأفلام العربية التي تناقش قضايا المنطقة بصور مختلفة. 

مشكلات واجهت حفل مصطفى قمر في الجونة  

ألغت وزارة الصحة الحفل الذي أقيم أمس، ضمن فاعليات مهرجان الجونة السنيمائي، بسبب زيادة عدد الحاضرين،  مما أدى إلى غناء المطرب مصطفى قمر لأغنيتين فقط بدلًا من ساعتين متفق عليهما.

كما شهد حفل مهرجان الجونة أيضًا، مشاجرة لاعب كرة القدم محمد زيدان، بسبب عدم استطاعته دخول الحفل بسهولة لازدحام المكان.