أعلن هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي اليوم الأربعاء ردا على قرار مركز التسوية

الزمالك,مرتضى منصور,العتال

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 01:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاد لينتقم.. العتال: أول قراراتي عزل مرتضى منصور

أعلن هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيان رسمي اليوم الأربعاء، ردًا على قرار مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية، والذي أبطل لائحة نادي الزمالك، مما يقر بعودة هاني العتال لمنصبه وعبد الله جورج كعضو مجلس إدارة النادي.



وجاء في بيان هاني العتال: "طالب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم لإبطال العمل باللائحة المشبوهة، وإبطال الانتخابات التكميلية وتأكيد أحقيتي في ممارسة مهام عملي كنائب للرئيس ومعي الدكتور عبد الله جورج".

وأوضح هاني العتال، أن أول قرار يتخذه بعد عودته هو إيقاف مرتضى منصور، وعزله عن منصبه باعتباره رئيس مجلس إدارة النادي حيث أضاف: "أول قراراتي بعد العودة تنفيذ قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور وعزله عن منصبه باعتباره رئيس مجلس إدارة النادي".

وواصل العتال: "محاولة ربط مرتضى باستقرار النادي أصبح حديث كربوني مكرر وممل، خاصة أن جميع الزملكاوية المخلصين يعملون أن القلعة البيضاء باقية بتاريخها وانتصاراتها وأن رحيل المعزول وأبنائه لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وفريق الكرة بصفة خاصة".

واختتم هاني العتال بيانه مؤكدًا أن أفضل إنجازات حققها النادي كانت في فترة إيقاف مرتضى، حيث جاء في الختام: "أفضل إنجازات الزمالك تحققت خلال فترة إيقاف مرتضى منصور، وعلى كل ما ارتكبه من جرائم في حقه وفي حق كل شرفاء مصر سيتم وضع نهاية لهذا المتطاول وتجاوزاته".

رسميًا.. بطلان اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك

وأعلن مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية بشكل رسمي اليوم الأربعاء، بطلان اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك وما ترتب عليها، وذلك على إثر وجود تزوير في إجراءات اللائحة، ويقضي هذا القرار بإعادة هاني العتال لمنصبه كنائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة لتواجد عبد الله كعضو مجلس إدارة.

ولغى هذا الحكم ما ترتب على اللائحة من آثار، حيث عقدت انتخابات تكميلية وانتخب أحمد مرتضى منصور، وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح، كأعضاء مجلس إدارة وأشرف ذكي أمينًا للصندوق، وعليه فإن قرار المركز سيقضي باستبعاد الثلاثي من مجلس إدارة الزمالك، وأشرف زكي الذي أعلن استقالته من قبل.