علقت الإعلامية إنجي علي على تشبييها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفنان علي الشريف أثناء ارتداءها ال

رانيا يوسف,انجي علي

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 02:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أول تعليق من إنجي علي بعد تشبيهها بعلي الشريف

انجي علي
انجي علي

علقت الإعلامية إنجي علي، على تشبييها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالفنان علي الشريف، أثناء ارتداءها الفستان الأبيض الذي يشبه الجلباب الخاص بالأخير، وكان ذلك في فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة.



 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

 

وقالت إنجي علي، خلال الفيديو، إنها لم تنزعج من هذا التشبيه، بل أعجبت كثيرا بالتعليقات وضحكت عليها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على Instagram.

مشكلات واجهت حفل أمس بالجونة

وفي سياق متصل، ألغت وزارة الصحة الحفل الذي أقيم أمس، ضمن فاعليات مهرجان الجونة السنيمائي، بسبب زيادة عدد الحاضرين، مما أدى إلى غناء المطرب مصطفى قمر لأغنيتين فقط بدلًا من ساعتين متفق عليهما.

كما شهد حفل مهرجان الجونة أيضًا، مشاجرة لاعب كرة القدم محمد زيدان، بسبب عدم استطاعته دخول الحفل بسهولة لازدحام المكان.

مهرجان الجونة وتمكين المرأة

كما عقد مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ندوة عن تمكين المرأة، شارك بها منة شلبي والمخرجة نجوى نجار وجيهان حريري ودورثي، وأدار الندوة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

وقالت منة شلبي، خلال ندوة تمكين المرأة التي أقامتها إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدروته الرابعة، إن الأفلام التي اعتمدت على السيدات وحققت نجاحًا كبيرًا وهي: "أحلى الأوقات"، للكاتبة وسام سليمان والمخرجة هالة خليل، والبطلة حنان ترك وهند صبري، ثم بعد ذلك فيلم "نوارة"، والذي كان من تأليف وإخراج هالة خليل، مؤكدة أنها لا تكتفي بهذه الأعمال وتتمنى تقديم المزيد.

فنانين أعلنوا أصابتهم بالكورونا في فاعليات مهرجان الجونة

وكان هناك عدد من الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا خلال تواجدهم بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وجاء على رأسهم أمينة خليل واللبناني نيقولا معوض، ولكنهما أعلنا تعافيهما بشكل كامل.

رانيا يوسف تثير الجدل

وخطفت الفنانة رانيا يوسف، الأنظار من جديد، وذلك بسبب إطلالتها أمس على السجادة الحمراء، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وكانت ترتدي شورت أسود مثير، وذلك على هامش الحفل المقام تحت عنوان "السينما في حفل موسيقى"، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وهو الحفل الذي يعرض فيه فيلم شارلي شابلن The Kid، المرمم بعد 100 عام من إنتاجه.