كشفت اليوم شركة سبيد لتجارة الأنظمة الأمنية الشركة الرائدة في مجال الحلول والأنظمة الأمنية عن مشاركتها للعام

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للعام العاشر على التوالي

"سبيد" تستعرض حلول الدفاع والأمن خلال معرض Cairo ICT 2020

مشاركة سبيد في معرض كايرو اي سي تي 2020
مشاركة سبيد في معرض كايرو اي سي تي 2020

كشفت شركة سبيد لتجارة الأنظمة الأمنية، الشركة الرائدة في مجال الحلول والأنظمة الأمنية، عن مشاركتها للعام العاشر على التوالي في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجياCairo ICT وورعايتها للدورة الخامسة من معرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS، والذي يعقد في الفترة من 22-25 نوفمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز معرض للمعارض الدولية.



حلول سبيد الأمنية خلال معرض كايرو أي سي تي 2020

وتعرض الشركة في جناحها بالمعرض مجموعة من المنتجات التي تشمل كاميرات IP الذكية، والكاميرات HD عالية الدقة، و NVRs، و DVRs، وأنظمة التحكم في الوصول والإنذار، والمشفرات، وأجهزة فك التشفير وغيرها من التقنيات الحديثة.

وتعتبر سبيد لتجارة الأنظمة الأمنية من أبرز الشركات التي تحرص سنويا على المشاركة في فعاليات المعرض، حيث يعتبر المعرض ملتقى للقاء الزبائن وشركاء الأعمال، وكذلك فرصة للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال تكنولوجيا وحلول الأنظمة الدفاعية والأمنية.

تقنيات مكافحة فيروس كورونا

وتستعرض الشركة في جناحها عدد من العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال مثل  Hikvisi  ،EZVIZ من خلال طرح أحدث التقنيات لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19 ) من أجهزة وحلول متكاملة، حيث تعتبر سبيد أول شركة تقوم بتركيب الكاميرات الخاصة بالكشف عن كوفيد 19 في مطار القاهره الدولي وشهدت هذه النوعية من الكاميرات تطورًا كبيرًا في مبيعاتها خلال الفترة الماضية والتي تعكس أهمية المنتج وكفاءته.

سجل أعمال سبيد منذ تأسيسها في 1999

ويقول المهندس هيثم عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة سبيد لتجارة الأنظمة الأمنية، إن الشركة تعد شركة رائدة في أنظمة المراقبة والأمن بالكاميرات، تأسست عام 1999، برأس مال مصري وسواعد مصرية، وفي غضون سنوات قليلة، أصبحت أحد أهم الموردين المصريين الرائدين لمنتجات وحلول المراقبة.

وتخدم سبيد مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك قطاع التجزئة، والخدمات المصرفية، والتمويل، والنقل، والتعليم، والتجارية، والقطاع الحكومي، والعقاري، والعديد من التطبيقات المختلفة، ولقد بدأنا أعمالنا في السوق بفرعين رئيسيين واليوم نمتلك الكثير من الفروع في جميع أنحاء مصر وكذلك نتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما استحوذت سبيد لتجارة الأنظمة الأمنية على الكثير من التوكيلات للعديد من العلامات التجارية العالمية المشهورة والتي تتمتع بسمعة جيدة في السوق ونجحت في الترويج لها في السوق المصرية بطريقة احترافية للغاية.