تختتم منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 حيث تقام

برشلونة,مواعيد المباريات,اخبار برشلونة

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد المباريات والقنوات الناقلة.. ليالي الأبطال وصدام يوفنتوس وبرشلونة

تختتم منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020، حيث تقام ثماني مباريات قوية، ويأتي في مقدمتها قمة يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني والتي ستلعب على ملعب أليانز أرينا.



ويقدم موقع “اليوم الجديد” لمتابعيه خلال السطور التالية مواعيد المباريات والقنوات الناقلة:

في تمام الساعة 7:55 مساءً يستضيف فريق كراستودار الروسي نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعب كوبان ستاديوم، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 2، وضمن منافسات نفس المجموعة في تمام الساعة 10:00 مساءً يستضيف فريق إشبيلية الإسباني نظيره رين الفرنسي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 3.

وتمتلك فرق المجموعة الخامسة "كرانسودار ورين وتشيلسي وإشبيلية"، نقطة واحدة بعدما انتهت مباريات الجولة الأولى للمجموعة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي تمام الساعة 7:55 مساءً يستضيف فريق إسطنبول باشاك شهير التركي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب استاد ستين ايمك، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثامنة، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، وضمن منافسات نفس المجموعة يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره لايبزيج الألماني على ملعب أولد ترافورد وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 2.

ويتقاسم فريق لايبزيج ومانشستر يونايتد ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ثم يأتي باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك في الترتيب الثالث والرابع بدون نقاط.

وتلعب منافسات المجموعة السابعة في تمام الساعة 10:00 مساءً، حيث يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره برشلونة الإسباني على ملعب أليانز ستايدوم، ويستضيف فريق فرينكاروزي المجري نظيره دينامو كييف الأوكراني على ملعب جروباما أرينا، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 6.

ويتقاسم فريقي برشلونة ويوفنتوس ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ثم يأتي فريقي دينامو كييف وفرينكفاروزي ثالثًا ورابعًا بدون نقاط.

وفي تمام الساعة 10:00 تلعب أيضًا مواجهات المجموعة السادسة حيث يستضيف فريق كلوب بروج بليجكا نظيره لاتسيو الإيطالي على ملعب جان برايدول وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 4، ويستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره زينيت سانت بطرسبرج الروسي على ملعب سيجنال بارك وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 5.

ويتقاسم لاتسيو وكلوب بروج الصدارة برصيد ثلاث نقاط، ثم يأتي كل من زينيت وبوروسيا ثالثًا ورابعًا بدون نقاط.