يعقد حزب نداء مصر مؤتمرا صحفيا هاما في تمام الساعه السادسة مساء غدا الاربعاء وذلك في مقر الحزب الكائن في37 شار

مجلس النواب,وزيرة الهجرة,النواب,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,انتخابات مجلس النواب

السبت 16 يناير 2021 - 19:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غدا.. مؤتمر صحفي لحزب نداء مصر للتعليق على مجريات الانتخابات البرلمانية

انتخابات مجلس النواب
انتخابات مجلس النواب

يعقد حزب نداء مصر مؤتمرا صحفيا هاما في تمام الساعه السادسة مساء غدا الاربعاء وذلك في مقر الحزب الكائن في 37 شارع  ميدان عمان بالدقي.



تفاصيل مناقشة الموتمر

ويناقش المؤتمر مجريات العملية الانتخابية بحضور أعضاء وقيادات نداء مصر لقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد وقطاع غرب الدلتا. ودعا الحزب جميع الساده الصحفيين ووسائل الاعلام المحلية والدوليه لتعطية وقائع المؤتمر.

وزيرة الهجرة تتابع غرفة العملية الانتخابية  

وفي وقت سابق تابعت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، غرفة عمليات الوزارة، لتفقد العملية الانتخابية لمجلس النواب 2020 للمصريين بالخارج.

 ولفتت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إلى أن الوزارة خصصت البريد الإلكتروني [email protected]‬، وكذلك عن طريق خدمة الواتساب على الأرقام المخصصة لذلك 01069613755 / 01062437210، للرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات حول عملية التصويت. وبدأ المصريون بالخارج في 124 دولة أجنبية وعربية، طباعة بطاقات الاقتراع الخاصة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 19 و20 أكتوبر الجاري، للتمكن من إبداء رأيهم في المرشحين الذين يخوضون السباق الانتخابي في الدوائر التابعين لها في الداخل.

ويمكن للناخبين الذين سجلوا بياناتهم، خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر الماضي، والذين وردت أسماؤهم في قاعدة بيانات ضمن دوائر المرحلة الأولى، أن يصوتوا خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلين.

وتتيح الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء وفقا لتوقيت كل دولة على مدار الإثنين والثلاثاء، بطاقات الاقتراع الخاصة بالمرحلة الأولى على موقع الهيئة الإلكتروني لطباعتها وإبداء رأيهم فيها، ثم إرسالها إلى مقرر البعثات الدبلوماسية المصرية بالبريد خلال أيام الاقتراع.

 دعم ذوي القدرات الخاصة

وفي سياق آخر، أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، أن ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، يعد رائدا في مجال الاهتمام بالموهوبين من هذه الفئة، موضحة أن مشاركة أولادنا بالخارج من ذوي القدرات الخاصة المتميزين يعد تجربة جيدة ليندمجوا مع نظرائهم من دول مختلفة حول العالم، ويتبادلوا الخبرات والمواهب.