أثارت الفنانةرانيا يوسف الأنظار من جديد وذلك أثناء إطلالتها منذ قليل على السجادة الحمراء في مهرجان.. المزيد

رانيا يوسف,مهرجان الجونة السينمائي,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,ريد كاربت

السبت 5 ديسمبر 2020 - 16:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

افتكرت البطانة ونسيت الفستان.. أحدث إطلالة للفنانة رانيا يوسف بمهرجان الجونة

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

خطفت الفنانة رانيا يوسف، الأنظار من جديد، وذلك خلال إطلالتها منذ قليل على السجادة الحمراء، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، ترتدي شورت أسود مثير، وذلك على هامش الحفل المقام تحت عنوان "السينما في حفل موسيقى"، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وهو الحفل الذي يعرض فيه فيلم شارلي شابلن The Kid، المرمم بعد 100 عام من إنتاجه، ويقوم المايسترو أحمد الصعيدي بقيادة الفرقة الموسيقية لتعزف موسيقى الفيلم مباشرة مع عرض العمل.



 

 

ونشرت رانيا يوسف إطلالتها  صباح اليوم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "احتفظ بوجهك في الشمس.. لا يمكن أن ترى الظل".

 

 

وقالت الفنانة رانيا يوسف، بمهرجان الجونة عن فيروس كورونا: “هنقدر عليه.. يعني إحنا قدرنا على الديناصورات وحاربناها وانتصرنا مش هننتصر على الكورونا، الأمر الذي واجهت بسببه حالة من السخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة: "يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

تامر أمين يعلق على رانيا يوسف بالجونة

وأكد الإعلامي تامر أمين، أمس الإثنين، من خلال برنامجه آخر النهار، أن ظهور رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة هذا العام على غير العادي، ولم تكن مثيرة للجدل، قائلًا: "هناك عدد من الملاحظات على الدورة الحالية من المهرجان.. وهي وجود لاعب كرة القدم محمد زيدان وهو أول لاعب كرة قدم يحضر مهرجان سينمائي، الملاحظة التالية تتعلق برانيا يوسف وهي أنها للمرة الأولى ترتدي فستانًا في حفل الافتتاح لم يتكلم عليه أحد”، وأضاف ساخرًا: “ده مؤشر خطر يا رانيا، والحمد لله ربنا هدى مصمم الفستان وكان له بطانة السنة دي".

موعد مهرجان الجونة السينمائي

وانطلقت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، ومن المقرر أن تنتهي في 31 أكتوبر الجاري، وتشهد هذه الدورة تكريم الفنان خالد الصاوي، بجائزة الإبداع.