عبرت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في الدورة الرابعة من مهرجان.. المزيد

الجونة,مهرجان الجونة,بنت الجيران,هيلدا خليفة,الاعلامية هيلدا خليفة

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| هيلدا خليفة تغني بنت الجيران.. وتكشف سر إطلالتها بالجونة

هيلدا خليفة
هيلدا خليفة

أعربت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، كاشفة عن السر وراء اختيارها لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وقالت إن السبب يعود لحبها للون الأخضر ولأن الفستان بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.



وخلال لقاء الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة على قناة "أون إي"، غنت مقطع من أغنية بنت الجيران، لحسن شاكوش، وعمر كمال، بالإنجليزية.

هيلدا خليفة تتولى مهمة تقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة

جدير بالذكر أن الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، كانت تولت مهمة تقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي انطلقت فعالياته مساء يوم الجمعة الماضي، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

إطلالات ومواقف غريبة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة

جدير بالذكر أنه كان هناك عدد من الإطلالات النسائية الفنية الغريبة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السنيمائي الدولي في دورته الرابعة، والذي جاء حفل الافتتاح الخاص به أول أمس، بمدينة الجونة، ليكون هو الحدث السينمائي الأول في الشرق الأوسط منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم.

جاءت في مقدمة أغرب إطلالات حفل الافتتاح الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، والتي ظهرت بفستان حمالة ولكن يعلوه جاكيت بدلة، وأثار هذا الزي سخرية رواد مواقع التواصل  الاجتماعي.

ثم أتت الفنانة الشابة هدى المفتي، ببلوزة طويلة وجيبة ميكرو جيب باللون الأورنج، لتعتبر هي من أغرب إطلالات افتتاح الدورة الرابعة للمهرجان، وشيرين رضا التي لفتت لها الأنظار بما اعتلى ظهرها من جناحات من بداية الكتف وحتى ذيل الفستان، والفنانة بشرى بفستان بلو وايت، وجاء الفستان كاملًا وأعلى منه روب خارجي بأكمام واسعة.

هالة صدقي وأحمد فهمي يسخران من إطلالات مهرجان الجونة

ومن جانبهما، سخرت الفنانة هالة صدقي والفنان أحمد فهمي من إطلالات الفنانين وردود أفعال الجمهور عليها، واستخدمت الأولى صورة كلب مرتدي من الأسفل شراب حريمي، بينما نشر الفنان أحمد فهمي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة كتب فيها: "إن شاء الله هروح مهرجان قريب وربنا يكرمني ورباط جذمة هنا يتفك مثلاً واوطى أربطلها الجذمة عشان يتقال عليا كيوت وقد ايه جميل”.