ظهرت الفنانة رانيا يوسف اليوم في أحدث إطلالتها بمهرجان الجونة السنيمائي الدولي بدورته الرابعة والمقامة حاليا

رانيا يوسف,مهرجان الجونة,اطلالات الجونة

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 17:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رانيا يوسف تتخلى عن البطانة وتعود للهوت شورت في الجونة

رانيا يوسف في الجونة
رانيا يوسف في الجونة

ظهرت الفنانة رانيا يوسف اليوم في أحدث إطلالتها بمهرجان الجونة السنيمائي الدولي بدورته الرابعة والمقامة حاليًا، ومن المقرر أن تنتهي في الجمعة المقبلة ،31 أكتوبر من الشهر الحالي.



ونشرت رانيا يوسف إطلالتها الجديدة على صفحتها الرسمية بموثع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقد ظهرت خلالها، بهوت شورت أسود، و بادي أبيض مفتوح الظهر، وكتب راينا على الصور معلقة:"احتفظ بوجهك في الشمس، لا يمكن أن ترى الظل".

 
 
 

رانيا يوسف تثير الجدل بتصريحها عن كورونا

كانت رانيا آخر الفنانات اللاتي ظهرلها تصريحات بمهرجان الجونة عن فيروس كورونا، حيث قالت ساخرة، هنقدر عليه، يعني إحنا قدرنا على الديناصورات وحربناها وانتصرنا مش هننتصر على الكورونا.

لتواجه بعدها حالة من السخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لترد عليهم قائلة:" ياجماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

تعليق تامر أمين على رانيا يوسف بالجونة

علق الإعلامي تامر أمين أمس من خلال برنامجه، آخر النهار على ظهور رانيا يوسف في مهرجان الجونة، بأنها على غير العادي هذا العام لم تكن مثيرة للجدل، قائلصا:" أن هناك عدد من الملاحظات على الدورة الحالية من المهرجان، وهي وجود لاعب كرة القدم محمد زيدان وهو أول لاعب كرة قدم يحضر مهرجان سينمائي، الملاحظة التالية تتعلق برانيا يوسف وهي أنها للمرة الأولى ترتدي فستان في حفل الافتتاح لم يتكلم عليه أحد ، وأضاف ساخرًا، ده مؤشر خطر يا رانيا، والحمد لله ربنا هدى مصمم الفستان وكان له بطانة السنة دي".

مشكلات واجهت حفل أمس بالجونة  

 

ألغت وزارة الصحة الحفل الذي أقيم أمس، ضمن فاعليات مهرجان الجونة السنيمائي، بسبب زيادة عدد الحاضرين،  مما أدى إلى غناء المطرب مصطفى قمر لأغنيتين فقط بدلًا من ساعتين متفق عليهما.

كما شهد حفل مهرجان الجونة أيضًا، مشاجرة لاعب كرة القدم محمد زيدان، بسبب عدم استطاعته دخول الحفل بسهولة لازدحام المكان.  وكان الحفل به عدد من نجوم الوسط الفني منهم احمد حاتم و علا رشدي وأحمد داوود وتامر حبيب وفوجئ الجميع بإلغاء الحفل.

فاعليات مهرجان الجونة السينمائي

وبدأت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، ومن المقرر أن تنتهي في 31 من ذات الشهر، وتشهد هذه الدورة تكريم الفنان خالد الصاوي، بجائزة الإبداع.