شهد مهرجان الجونة السينمائي الدولي هذا العام حالة من التصريحات المثيرة للجدل التي قام بها عدد لا بأس به من ال

ياسمين صبري,رانيا يوسف,أحمد السقا,مها الصغير

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 17:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كورونا تضع رانيا يوسف وزوجة السقا وياسمين صبري في مرمى النيران

رانيا يوسف وياسمين صبري
رانيا يوسف وياسمين صبري

شهد مهرجان الجونة السينمائي الدولي هذا العام، حالة من التصريحات المثيرة للجدل التي قام بها عدد لا بأس به من الفنانين الحاضرين للمهرجان، والذين ميزوا بنجوميتهم الكبيرة في مقابل عدم لباقتهم أمام الكاميرا.



وكان فيروس كورونا صاحب مساحة كبيرة من الحديث على “الريد كاربت” في حفل الافتتاح وما عقبه من فاعليات، ونرصد هنا أبرز التصريحات المثيرة للفنانين عن كورونا.

رانيا يوسف

كانت رانيا آخر الفنانات اللاتي ظهرلها تصريحات بمهرجان الجونة عن فيروس كورونا، حيث قالت ساخرة، هنقدر عليه، يعني إحنا قدرنا على الديناصورات وحربناها وانتصرنا مش هننتصر على الكورونا.

لتواجه بعدها حالة من السخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لترد عليهم قائلة:" ياجماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

أحمد السقا

وكان لأحمد السقا تصريح غريب لزوجته، أثناء حديثها عن أزمة كورونا فبمجرد أن قامت المذيعة بسؤالها عن فيروس كورورنا، إلا أن زوجته مها الصغير تفاجئت بقوله: “يلا عشان بيندهوا علينا عشان ندخل” في محاولة منه لقطع حديثها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

 

ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري صاحبة التصريحات المتعددة والتي تميزت جميعها بإثارها الجدل، وخاصة ما قالته عن كورنا حيث قالت:" "أنا مش ببقى مهووسة، أنا بكمل حياتي بشكل طبيعي، ممكن يكون الفيروس جالنا وراح لأنه بديهي أكيد جه للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".

فنانين أعلنوا أصابتهم بالكورونا في فاعليات مهرجان الجونة

وكان هناك عدد من الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا خلال تواجدهم بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي وجاء على رأسهم أمينة خليل واللبناني نيكولا معوض، ولكنهما أعلنا تعافيهما بشكل كامل.

فاعليات مهرجان الجونة السينمائي

وبدأت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، ومن المقرر أن تنتهي في 31 من ذات الشهر، وتشهد هذه الدورة تكريم الفنان خالد الصاوي، بجائزة الإبداع.

مشكلات واجهت حفل أمس بالجونة  

ألغت وزارة الصحة الحفل الذي أقيم أمس، ضمن فاعليات مهرجان الجونة السنيمائي، بسبب زيادة عدد الحاضرين،  مما أدى إلى غناء المطرب مصطفى قمر لأغنيتين فقط بدلًا من ساعتين متفق عليهما.

كما شهد حفل مهرجان الجونة أيضًا، مشاجرة لاعب كرة القدم محمد زيدان، بسبب عدم استطاعته دخول الحفل بسهولة لازدحام المكان.